أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

«العيد للأغذية» موزعاً حصرياً لمنتجات «كافتيريا الشويخ»

وقعت شركة العيد للأغذية عقداً حصرياً مع «كافتيريا ومعجنات الشويخ» في مكتبها الرئيسي، لتوزيع المجموعة الكاملة من منتجاتها المثلجة في منافذ البيع المحلية للمواد الغذائية، كالجمعيات والأسواق المركزية والموازية والفروع والبقالات وأسواق الجملة المنتشرة بكل مناطق الكويت، إضافة إلى البيع عبر المنافذ الرقمية (أون لاين).

وتُعد كافتيريا ومعجنات الشويخ من أقدم محلات الفطائر في الكويت، حيث تأسست في منطقة الشويخ الصناعية عام 1972، واشتهرت بتقديم الوجبات السريعة بأسعار مناسبة، ومذاق فريد تميزت به، وساهم في زيادة الإقبال عليها، وسرعان ما تشكلت لدى الذواقة ذكريات وحكايات بطلها النكهة الخاصة بكافتيريا الشويخ، التي لم تتغير بمرور السنوات، واحتفظت بالسمات المميزة لها، واليوم توفرها «العيد للأغذية» لكل محبيها في المنزل.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لـ«العيد للأغذية» م. محمد المطيري عن سعادته الكبيرة بالتعاقد مع كافتيريا ومعجنات الشويخ، التي تتمتع منتجاتها بجودة مميزة ونكهة خاصة، مشيراً إلى أن اعتماد «العيد للأغذية» كموزع حصري للمنتجات المثلجة لكافتيريا الشويخ، يُعد إضافة نوعية مهمة للنمو المتواصل لأعمال الشركة، وتأكيدا على أحد المحاور الأساسية في رؤيتها لدعم المنتج الوطني، وبناء شراكات مع المبادرين الشباب وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة كافتيريا ومعجنات الشويخ د. خالد الخليفي، إن الكافتيريا تتمتع بشعبية كبيرة، وتاريخ طويل، يمتد لقرابة الخمسين عاماً، وقد تميزت بجودة منتجاتها ومذاقها الفريد الذي يعرفه كل من جربها، إضافة إلى استخدامها أفضل المواد الغذائية، موضحاً أن التعاقد مع «العيد للأغذية» سيساهم في استكمال رحلة نجاح كافتيريا ومعجنات الشويخ، وسيعزز تطورها وانتشارها.

واختتم بتأكيد ثقته الكبيرة وإيمانه اللامحدود بشركة العيد، التي تُعد حالياً الشريك المفضل للأعمال في القطاع الغذائي المحلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق