أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

 الغرفة تستقبل سعادة سفير جمهورية النمسا

استقبل السيد/ حمد جراح العمر –  نائب مدير عام غرفة تجارة وصناعة الكويت، صباح يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر2021، سعادة السيد/ ماريان وربا – سفير جمهورية النمسا لدى دولة الكويت والسيدة/ كارولين ادنبيرجر – المفوض التجاري النمساوي لدولة قطر والمحال الى الكويت، بحضور السيد/ عماد عبدالله الزيد – مساعد مدير عام الغرفة.

 

 رحب السيد/ العمر في بداية اللقاء بالضيوف الكرام، حيث تطرق الى تاريخ العلاقات الإقتصادية وسبل تنمية أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، مؤكداً أن البلدين يتمتعان بإمكانيات جيدة لتنمية التعاون التجاري والاستثماري منوهاً الى ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق ذلك من خلال تبادل زيارات الوفود التجارية، وتزويد الغرفة بالمشاريع الإستثمارية المتاحه لنشرها على المهتمين من قطاع الاعمال الكويتي. مؤكداً أن الغرفة على اتم الإستعداد لتقديم كافة خدماتها للتوصل الى نتائج إيجابية بين البلدين الصديقين. 

 

من جانبه، أعرب السفير النمساوي عن سعادته لزيارة الغرفة مثمناً جهودها الكبيرة في سبيل توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين، حيث تطرق الى زيارة فخامة رئيس جمهورية النمسا         د. ريتشارد فيشر الى دولة الكويت في فبراير 2009 والنجاح الكبير الذي حققته هذه الزيارة، حيث أكد على حرصه في تعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية. وفي مداخلة من السيدة/ ادنبيرجر تطرقت الى الزيارة المرتقبة لوفداً إقتصادياً يضم عدد من الشركات النمساوية تعمل في مجالات مختلفة بتاريخ 8 ديسمبر القادم الى دولة الكويت، للإستماع والتعرف على فرص التعاون مع القطاع الخاص الكويتي وكيفية زيادة حجم الإستثمارات في المجالات التجارية والإقتصادية.

 

وفي نهاية اللقاء، تقدم سعادة السفير بالشكر والامتنان لغرفة تجارة وصناعة الكويت على حفاوة الاستقبال وما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال، والدور الذي تلعبه في تحقيق الأهداف المشتركة بين الكويت والنمسا.

 

م.ك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق