أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالدبي

“القرية العالمية” بدبي تستقبل 4.5 مليون زائر

أعلنت القرية العالمية عن استقبالها لما يزيد على 4.5 مليون ضيف في موسمها الخامس والعشرين الذي اختتمته مؤخراً بعد الاحتفال بذكرى اليوبيل الفضي.

وبرهنت القرية العالمية على مكانتها الراسخة في سوق السياحة والترفيه في ظل الظّروف الحالية, وفقاً لبيان صحفي.

وأعلنت إدارة الوجهة عن ترحيبها بالأفكار الجديدة، التي تتوافق مع جهودها المستمرة لإحياء المفاهيم المبتكرة عبر كافة المجالات.

وأعرب بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي في القرية العالمية عن تفاؤله بالاستعدادت الجارية لتنظيم الموسم السادس والعشرين، قائلاً: “لطالما وفرّت القرية العالمية منصة استثنائية لروّاد الأعمال الناشئين وذوي الخبرة، تقدّم لهم الدعم وتوجهّهم خلال مسيرتهم التنموية للإيمان بطموحاتهم وتحويلها إلى حقيقة.

وتابع: يمتد دورنا ليشمل الشركات العالمية بما ينعكس في لتزامنا بتوفير منصة لا مثيل لها للدخول إلى السوق المحلّي وتجربة مفاهيمها المتنوعة في المنطقة، معززةً ببنيتنا التحتية المتينة وإرثنا الغني وأصداء النجاحات التي نحقّقها في كل موسم.

وأكدت الوجهة خلال الفترة الممتدة من أكتوبرتشرين الأول 2020 وحتى مايوأيار 2021 دورها الداعم لقطاع السياحة والسفر، عبر كسر الحواجز وإرساء معايير جديدة كمنصّة تعكس سياسة دبي المتمثّلة في “الانفتاح التجاري”.

واستقبلت الوجهة أكثر من 4.5 مليون زائر خلال موسم اليوبيل الفضي الذي استمر 190 يوماً، شاركت فيه 78 ثقافة عبر 26 جناحاً في جميع أنحاء المنتزه، مع أكثر من 300 مطعم وكشك قدّم أطباق من جميع أنحاء العالم، و 3500 منفذ للتجزئة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق