أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

“القوى العاملة”: زيادة نسبة العمالة الوطنية في القطاع الطبي الخاص

اجتمع نائب المدير العام لشؤون القوى العاملة الوطنية سلطان الشعلاني مع رئيس اتحاد أصحاب المهن الطبية الأهلية الدكتور عصام الصالح، وذلك للتعريف بخدمات إدارة الارشاد والتوظيف في الهيئة والتنسيق مع الاتحاد حول حصر الشواغر الوظيفية لدى الشركات التابعة له بما يتناسب مع قرار النسب.

وأكد الشعلاني في تصريح له على حرص الهيئة في زيادة نسبة العمالة الوطنية لدى الشركات الطبية وتوظيفهم في القطاع الطبي الخاص بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل بالقطاع الطبي الخاص بالكويت.

كما قدم الشعلاني تعريفا بأهم خدمات الإرشاد والتوظيف بالهيئة وإمكانية التنسيق مع الاتحاد حول حصر الشواغر الوظيفية لدى الشركات التابعة للقطاع الطبي والتعاون خلال الفترة القادمة لإقامة يوم وظيفي.

ولفت الى حرص “القوى العاملة” على التعرف على العقبات التي تواجهها المستشفيات والمراكز الصحية الخاصة في تعيين المواطنين الباحثين عن عمل ومتابعتها، والعمل على وضع أفضل الحلول لها بما يخدم الكوادر الوطنية الباحثة عن عمل والتطلع لتعاون مثمر مع ممثلي اتحادأصحاب المهن الطبية الاهلية بهدف زيادة جذب العمالة الوطنية لديهم وتحقيق الإحلال المستحق للعمالة.

 

من جانبه: قال رئيس الاتحاد د.عصام الصالح: إننا نأمل ونسعى دائماً لتوظيف الكوادر الوطنية بالمستشفيات والمراكز الصحية الخاصة، كما نعمل معاً لتذليل بعض العقبات التي تواجه تلك المستشفيات والمراكز الصحية الخاصة والسعي لرفع نسب العمالة الوطنية.

وحضر اللقاء كل من مدير إدارة الارشاد والتوظيف أمين الأيوبي ومراقب الفرص الوظيفية ولائحة الإعلان أنور العازمي ورئيس قسم الفرص الوظيفية سارة أمان ومنسق أول إداري بقسم الفرص الوظيفية حمود الصلال من الهيئة العامة للقوى العاملة، بالاضافة الى أمين سر الاتحاد الدكتور هشام أبو الجبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق