اقتصاد خليجي

شركة Healthtech الإماراتية الناشئة تعلن عن توسعها في السعودية

أعلنت ألما هيلث ، وهي مزود رعاية صحية رقمي متكامل تم إنشاؤه لتغيير حياة الأفراد الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول ، عن إطلاقها رسميًا في الرياض ، مع خطط للتوسع في جدة والدمام في المستقبل القريب. تم تصميم ألما هيلث في مايو 2021 ، من قبل المؤسسين المشتركين خلدون بشناق وطارق سيكسك ، ويقدم استشارات للأطباء عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص به مع أحد الأطباء المرخصين في الشركة وذوي الخبرة ويحصلون على الوصفات الطبية على أساس التجديد ويوفر للمرضى نفس- تسليم يوم من أدويتهم دون أي تكلفة إضافية. تقدم Alma Health أيضًا اختبارات معملية مريحة يمكن إجراؤها في راحة منزل المريض. يمكن للمرضى أيضًا الاستفادة من رأي ثانٍ حول حالتهم المزمنة بالإضافة إلى خطة إدارة مخصصة لتحسين النتائج السريرية.لقد كان لمزود التكنولوجيا الصحية تأثير كبير بالفعل في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث أكمل أكثر من 20000 استشارة من خلال عيادته الرقمية وأجرى 50000 طلب من خلال الصيدليات السحابية. يمثل إطلاق ألما هيلث في المملكة العربية السعودية علامة بارزة في مهمة الشركة لجعل الرعاية الصحية أكثر سهولة وبأسعار معقولة للأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة في جميع أنحاء العالم.
علق خلدون بشناق ، الشريك المؤسس لشركة ألما هيلث ، قائلاً: «المملكة العربية السعودية هي واحدة من أسرع الاقتصادات نموًا في العالم ونتطلع إلى أن تكون جزءًا لا يتجزأ من رؤية المملكة 2030. نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من قطاع الرعاية الصحية المتنامي في المملكة العربية السعودية ونقدم خدمة متميزة كمزود رعاية صحية رقمي شامل ومتكامل رأسياً يركز على تحسين النتائج السريرية «.
بفضل تقنيتها المبتكرة وفريقها المتفاني ، فإن ألما هيلث في وضع جيد للوفاء بوعدها ومساعدة المرضى المزمنين على عيش حياة أكثر صحة وسعادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى