أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

“الكويت للتأمين” تحقق 9.4 مليون دينار ارباح

 أعلنت شركة الكويت للتأمين عن تحقيق صافي ربح خلال الستة شهور الأولى لهذا العام قدره 9.4 مليــــون دينار كويتي (31.3 مليون دولار) وبربحية 50.95 فلس للسهم مقابل 9.5 مليون دينار كويتي (31.6 مليون دولار) وبربحية 51.65 فلس للسهم لنفس الفترة العام الماضي.

وبلغ إجمالي الأقساط التي تم الإكتتاب بها للفترة الحالية 24.8 مليون دينار كويتي مقابل 21.2 مليون دينار كويتي لنفس الفترة من العام الماضي بزيادة قدرها 3.66 مليون دينار وبنسبة تساوي 17.3 %.

وبلغ صافي الربح التشغيلي للفترة الحالية 2.86 مليون دينار كويتي مقابل 2.76مليون دينار كويتي لنفس الفترة من العام الماضي بزيادة 99 ألف دينار وبنسبة تساوي 3.4%.

وبلغ صافي إيراد الإستثمار للفترة الحالية 7.1 مليون دينار كويتي مقابل 7.2مليون دينار كويتي لنفس الفترة من العام الماضي وذلك على الرغم من إنخفاض توزيعات أرباح مساهماتنا و فوائد الودائع ولكن إستطعنا تغطية هذا الإنخفاض عن طريق زيادة الأرباح المحققة من عمليات التداول.

وصرح سامي شريف الرئيس التنفيذي بأننا حققنا تلك النتائج التشغيلية حرصاً منا على الوفاء بالتزاماتنا تجاه المساهمين والعملاء، وما زلنا نواصل إتباع سياسة متحفظة مع إستمرار نجاحنا في إدارة الأزمة التي بدأت العام الماضي.

وأضاف شريف بأنه إلى جانب الأرباح والمبيعات فإن نصف السنة كان حافلاً بالإنجازات حيث تم تثبيت التصنيف الإئتماني لشركتنا من وكالتي AM Best و Moodys عند A- وA3 على التوالي مع نظرة مستقبلية مستقرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق