اقتصاد كويتي

أكتيف القابضة تتوسع في مجال اللياقة البدنية بتوقيعها اتفاقية حق امتياز مع Xponential Fitness الامريكية

المنيفي: استوديوهات متخصصة وجلسات تدريبية مختلفة لتجربة شخصية أكثر

وقعت شركة أكتف القابضة، التابعة لشركة  العقارات الكويت، اتفاقية حق امتياز مع العلامات التجارية “Xponential Fitnessإيكسبوننشيل فيتنس، المجموعة الرائدة حول العالم في مجال اللياقة البدنية  التي تشمل مجموعة متنوعة من الرياضات مثل بيلاتس، باري، ركوب الدراجات، التجديف، اليوغا، الجري، الملاكمة، التدريب الوظيفي والتمدد. يتيح هذا التعاون الثنائي، والأول من نوعه في الكويت، فرصة مثالية للمشتركين لخوض تجربة رياضية ثرية، تحت اشراف مدربين متخصصين من ذوي الكفاءة والخبرة العالمية، حيث ستقدم الاتفاقية لأول مرة في الكويت الاستوديوهات الحديثة  Stretch Lab و Rumble Boxing و Club Pilates و Cycle Bar.

وتستعد استوديوهات أكتيف الأربعة للياقة البدنية، بالتعاون مع Xponential Fitness، للافتتاح قريبا، لتضيف الى سوق الرياضة واللياقة البدنية المتنامي في الكويت نكهة جديدة ومختلفة. وقال سعد المنيفي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أكتيف: “أصبحت اللياقة البدنية في الكويت عنصراً متنامياً وأساسياً في ثقافتنا. ينظر المجتمع الكويتي الان بعناية ووعي أكبر نحو نمط حياة أكثر صحية، من خلال ممارسة الرياضة والنشاط البدني بانتظام.” وأضاف المنيفي: “ما نحن بصدد تقديمه من خلال هذه الاتفاقية هو إضافة المزيد من الحياة إلى تمرين سريع وفعال مع استوديوهاتنا المتخصصة، ورفع مستوى اللياقة البدنية لمختلف الفئات، حيث سيستمتع كل مشترك بجلسات مختلفة مع تجربة شخصية أكثر.”

تقدم اتفاقية حق امتياز مع العلامات التجارية، مجموعة  “Xponential Fitness” تدريبًا نشطًا وشخصيًا تحت إشراف مدربين مؤهلين على مستوا عالياً. كما تقدم “Xponential Fitness” ثروة من الخبرة، وتدير منصة من عشر علامات تجارية متنوعة من الرياضات مثل بيلاتس، باري، ركوب الدراجات، التجديف، اليوغا، الجري، الملاكمة، التدريب الوظيفي والتمدد. 

من جانبه، أكد رئيس إدارة تطوير الشركات الدولية في “Xponential Fitness” انثوني جزلر أن هذه الاتفاقية الأولى من نوعها تستقطب متاجر عالمية، وعلامات تجارية رياضية مرموقة، وفي مجالات عدة. وأبدى سعادته بالتعاون مع شركة أكتيف القابضة، قائلا: “سعداء بالعمل مع شركة أكتيف القابضة لجلب استوديوهات اللياقة البدنية ذات المستوى العالمي إلى الكويت. توقيع اتفاقية التعاون من شأنها تقديم تجربة رياضية استثنائية لمحبي مختلف أنواع الرياضات، وذلك عبر استوديوهات جاذبة، في أجواء صحية نموذجية لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية المتنوعة”. وأضاف جزلر: “الخبرة الواسعة للشركة الأم، شركة عقارات الكويت، في مجال العقارات والضيافة مناسبة تمامًا لعلاماتنا التجارية التي تركز على العملاء، كما أن أكتيف مجهزة تجهيزًا جيدًا لتقديم تجارب الاستوديو الخاصة بنا إلى الشعب الكويتي”.

وتتطلع شركة أكتف القابضة من خلال هذه الشراكة لتطوير قطاع الصحة في الكويت، ودفع الأفراد نحو تحقيق اللياقة البدنية التي يسعون لها، عبر تشجيعهم على ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية ضمن مجاميع صغيرة، بما يسهم بتوطيد العلاقات بين مختلف أفراد المجتمع، ويساعد في بناء مجتمع رياضي خال من المشاكل الصحية في الكويت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى