أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

“المتحد” نظم برنامج تدريبيا افتراضيا لطلبة الجامعات

قدم البنك الأهلي المتحد برنامج تدريبيا افتراضيا للطلبة الجامعيين من عدد من الجامعات بالكويت ، حيث تم تصميم هذا البرنامج التدريبي ليعكس التزام البنك الأهلي المتحد تجاه المجتمع المحلي، وسعيه لتمكين الطلبة الكويتيين من تطوير مهاراتهم وتعزيز ثقتهم لتسهيل بدء حياتهم المهنية في مجال التمويل والصيرفة .
وقد شارك في البرنامج التدريب الإفتراضى الذى نظمه البنك عدد من طلاب الجامعات بالكويت والتي تضمنت الكلية الإسترالية بالكويت ، وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الشرق الأوسط الأمريكية بالكويت وجامعة الكويت .
وفي تعليقه على برنامج التدريب الإفتراضى ، أفاد مدير عام الموارد البشرية بالبنك الأهلي المتحد السيد/ نقيب أمين : لقد اكتسب البنك عبر تاريخه العريق مرونة فائقة وقدرة كبيرة على التأقلم مع المتغيرات المختلفة ، ومن هذا المنطلق تعد الجهود للإستجابة السريعة للظروف-المتغيرة في عالم اليوم السريع الوتيرة عاملا مهما خصوصا في مثل هذه الظروف الإستثنائية التى سببتها جائحة كوفيد19 .
وأوضح أمين : أن البنك الأهلي المتحد استطاع من خلال هذا البرنامج التدربيب الإفتراضي أن يسهم في إلى تنمية وتطوير مهارات طلبة الجامعات لتحقيق الموئمة بين التعليم النظري والتطبيق العملي، وكذلك اكتساب خبرات مقدمة من مصرفيين محترفين، تساعد الطلاب على تطوير قدراتهم ومهاراتهم لتتوافق مع احتياجات سوق العمل المصرفي .
وأكد أمين أن البنك الأهلي المتحد يحرص على بذل الجهود الرامية إلى تطوير المواهب المحلية في الظروف الاقتصادية الجيدة أو الصعبة على حد سواء، وذلك ضمن إلتزامه بمسؤوليته المجتمعية لتدريب وتطوير المهارات والكفاءات الكويتية . ومن هذا المنطلق حرص البنك على تقديم المزيد من تحلول التدريب الرقمية التي توفر أعلى درجات المرونة وتساعد المتدربين على تلقي فرص تدريبية أكبر وأشمل دون التقيد بالمسافة أو الوقت ، مع الإلتزام بحصول المتدربين على نفس المستوى من التفاعل والاستفادة النظرية والعملية المعتادة.
وأضاف أمين قائلاً:” يفخر البنك الأهلي المتحد بما يملكه من بنية تحتية رقمية ومنصة التدريب الإلكترونية ، ضمن منظومة فريدة لعملية التدريب والتطوير بالإعتماد على أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال .
يذكر أن البنك الأهلي المتحد استطاع أن يحرز تقدما كبيرا في التقدم الرقمي، وفي هذا الإطارأطلق فريق التعلم والتطوير بالبنك خطة التدريب الفردي، عبر منصة التعلم الإلكتروني – نظام إدارة التعلم (LMS) الذي توفره شركة ساب (SAP) للدورات التدريبية عبر الانترنت، كما تصميم برامج تدريب سهلة التعلم وفعالة لتعزيز فرص وفاعلية التدريب التى يقدمها البنك .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق