أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

«المشروعات السياحية» تطرح 70 مرسى لأصحاب الزوارق… إيجار مؤقت

قالت مصادر ذات صلة إن مسؤولي شركة المشروعات السياحية سيطرحون منتجاً تأجيرياً جديداً لأصحاب الزوارق في منتزه الخيران، يضمن لهم الحصول على الخدمة بشكل موقت وليس لفترات غير محددة.

وبينت أن المنتج الجديد سيكون عبر توفير مراسٍ برية «ناشفة» سيتم التعاقد عليها بنظام الإيجار الموقت، متوقعة أن يصل إجمالي المراسي المعروضة للإيجار وفقاً لهذا المنتج إلى 70.

وأوضحت أن التأجير الموقت لمراسي «المشروعات السياحية» في منتزه الخيران سيتيح لشريحة أصحاب الزوارق الحصول على مراسٍ لفترة زمنية محددة يحددها العميل مع الشركة، مقابل دفع رسم محدد عن هذه الفترة، منوهة إلى أنه وفقاً لهذه الصيغة لن يكون العميل مضطراً لدفع إيجار لفترات لا يحتاجها.

وأفادت بأن ما يميز منتج التأجير الموقت عن الاستغلال القديم، أنه وفقاً للنظام الحالي يظل المرسى باسم العميل ويحق له التنازل لآخرين مقابل رسم للشركة، أما التأجير الموقت فسيكون محدد المدة، ولن يحق للعميل التنازل عن مرساه لمستأجر آخر.

ولفتت إلى أن تحرك مسؤولي «المشروعات» باتجاه طرح هذا المنتج يأتي مدفوعاً بـ3 أسباب رئيسية، وهي:

1 – يقود هذا المنتج لزيادة معدل دوران المراسي البرية لأصحاب الزوارق، ما يضمن استفادة شريحة أكبر، بدلاً من اختصارها في مجموعة من المستفيدين التقليديين.

– مساعدة الشركة في التوسع مستقبلاً بهذه النوعية من التأجير، بما يلبي الطلبات المستقبلية التي تتزايد منذ فترة.

3 – زيادة إيرادات الشركة بطرح منتجات جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق