أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

“المصارف الالكترونية” تحتفل بالذكرى الـ 20 لتأسيسها

احتفلت مجلة المصارف الالكترونية الصادرة عن اتحاد مصارف الكويت خلال شهر اكتوبر الحالي بالذكرى الـ 20 لتأسيسها، في مسيرة حافلة بالعطاءات والانجازات بدأت في اكتوبر من العام 2001 ، وتواصل تقدمها وفق رؤية وأهداف اتحاد مصارف الكويت.
وبهذه المناسبة، قال الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت ورئيس تحرير مجلة المصارف الدكتور حمد الحساوي: نحيي الذكرى العشرين لتأسيس مجلة المصارف الرائدة في المجالات المصرفية والاقتصادية لنوثق مسيرة تاريخية زاخرة بالنجاحات والانجازات ، لإبراز دور البنوك المحلية في خدمة الاقتصاد الوطني والمجتمع، ولاحقا تم اطلاق مجلة المصارف الالكترونية لتكون منبراً اعلامياً يغطي الفعاليات والشؤون المصرفية المتعلقة بالبنوك المحلية بكل أمانة وشفافية.
وأضاف الحساوي: على مدى السنوات الماضية كانت مجلة المصارف ولا تزال مصدرا موثوقاً للموضوعات والتحليلات المتخصصة بالشؤون المصرفية ولعبت دوراً مهماً في إثراء الصحافة الاقتصادية بمحتوى متميز ومتخصص بمجالات الاقتصاد والمال والاعمال ، ويزخر أرشيف مجلة المصارف بمجموعة كبيرة من الحوارات الصحفية الحصرية مع كوكبة من المصرفيين ورجالات الاقتصاد الذين سطروا نجاحات عديدة ومحطات بارزة في القطاع المصرفي والاقتصاد الوطني على حد سواء .
وتطرق الحساوي الى نجاح مجلة المصارف في مواكبة التحول الرقمي والتكنولوجيا الذكية ، عبر خطة رقمية تستهدف التوسع على منصات التواصل الى جانب النسخة الورقية، وذلك بهدف الوصول الى اكبر شريحة من المجتمع والمساهمة في تعزيز الثقافة المالية والاقتصادية لدى الجمهور .
وتقدم الحساوي بجزيل الشكر والتقدير الى أعضاء الهيئة الاستشارية الذين تعاقبوا على مجلة المصارف وجميع العاملين فيها، مثنياً على جهودهم ومساهماتهم القيّمة في تطوير مسيرتها وتعزيز محتواها بشكل مستمر ، واشاد الحساوي بجهود مؤسس مجلة المصارف يوسف الجاسم الذي تولى رئاسة تحريرها لسنوات وساهم في تطويرها وانتشارها الى جانب اشرافه على اصدار الكثير من البحوث والدراسات المتخصصة بالشأن المالي والمصرفي حين كان يشغل منصب الأمين العام لاتحاد المصارف .
كذلك أشاد الحساوي بجهود مدير التحرير السابق لمجلة المصارف محمد سليمان الذي عمل على تطوير محتواها على مدار حوالي عشرة سنوات ، واستذكر الحساوي الاستاذ الدكتور محمد السقا رحمه الله الذي أثرى مجلة المصارف بأفكار وموضوعات متميزة وخلاقة طيلة فترة تواجده في الهيئة الاستشارية، وكذلك أثنى الدكتور حمد الحساوي على الجهود والاسهامات القيّمة لعضو الهيئة الاستشارية الدكتور سعادة الشامي الذي تم تعيينه مؤخراً في منصب نائب رئيس الوزراء في الحكومة اللبنانية. .
وكذلك توجه الحساوي بالشكر والعرفان الى كل المهنئين بمناسبة حلول الذكرى العشرين للمجلة ، آملا ان تستمر مسيرة النجاح مع الشركاء الدائمين لخدمة القطاع المصرفي المحلي والاقتصاد الوطني .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق