أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

«الهلال الأحمر»: توزيع 2000 سلة غذائية على العمال يومياً

أكدت جمعية الهلال الأحمر مواصلة جهودها في شهر رمضان الفضيل، بتوزيع الوجبات الغذائية على العمال في المدارس والمناطق السكنية ودعم الأسر المحتاجة في الكويت، ومساندة المحتاجين خارج الكويت.
وأشارت الأمين العام في الجمعية مها البرجس، امس الثلاثاء، إلى الحرص على مواصلة تنفيذ المشاريع الإنسانية الرمضانية وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل إلى كل الأسر المحتاجة في الكويت.

وذكرت البرجس أن الجمعية تبذل جهودا متنوعة، من بينها توزيع الوجبات الساخنة والسلال الغذائية وأدوات النظافة وغيرها من الاحتياجات الضرورية.

وقالت إن الجمعية وزعت على الأسر المحتاجة ما يقارب 5 الاف سلة غذائية تكفي الاسرة لمدة شهر كامل، اضافة الى المواد الصحية والقرقيعان لاطفال الاسر المحتاجة، مبينة أن الجمعية تقوم يوميا بتوزيع 2000 سلة غذائية على العمال في كل مناطق الكويت، لافتة إلى توزيع 60 ألف وجبة على العمالة خلال شهر رمضان المبارك، مع الحرص على مراعاة الضوابط الصحية وتعليمات الأمن والسلامة وذلك حفاظا على صحة الجميع.

وأضافت أن الجمعية عملت أيضا على دعم المحتاجين والفقراء خارج الكويت، في اليمن وجزر القمر واللاجئين السوريين في لبنان والأردن والبوسنة والهرسك وباكستان ومالاوي وافغانستان والصومال. وأفادت بأن الجمعية تسعى دائما في شهر رمضان الفضيل إلى تعزيز القيم السمحة من خلال إتاحة الفرصة للخيرين والمحسنين لمساندة إخوانهم في الإنسانية، والمشاركة في البرامج الرمضانية التي تنفذها الجمعية.

وأشادت البرجس بجهود المتطوعين ونشاطهم الكبير رغم حرارة الطقس، معربة عن فخرها بهم لاسيما أنهم يخصصون وقتهم من أجل إسعاد أفراد المجتمع ومساعدة الضعفاء. ودعت القطاع الخاص وأهل الخير في الكويت وأصحاب الأيادي البيضاء إلى التبرع والمساعدة والدعم لتلبية مختلف احتياجات المحتاجين في جميع أنحاء البلاد، مؤكدة أن العمل الانساني الخيري الكويتي سيظل منارة إنسانية رغم تزايد الكوارث الطبيعية والازمات الانسانية.كونا

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق