أخبار العالمأخبار عاجلة

«الوطني»: استرداد 50% من المدفوعات لدى «سينسكيب» و«طلبات» في «الأضحى»

يسعى بنك الكويت الوطني إلى مشاركة عملائه الاحتفال بكل الأعياد والمناسبات، في إطار استراتيجيته لمكافأتهم على مدار العام، حيث يتيح لعملائه من حاملي بطاقات الوطني الائتمانية ومسبقة الدفع المؤهلة الحصول على استرداد 50 في المئة على مدفوعاتهم في “سينسكيب”، وتطبيق وموقع “طلبات” خلال أيام عيد الأضحى.

ويمكن لعملاء “الوطني” الاسترداد من قيمة مدفوعاتهم لشراء تذاكر السينما والوجبات الخفيفة في “سينسكيب”، وكذلك كافة المشتريات من المطاعم أو محلات البقالة في “طلبات” عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة.

ويحصل العملاء على فرصة لدخول السحب على سيارات Tesla Model 3 مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه باستخدام بطاقات “الوطني” الائتمانية ومسبقة الدفع المؤهلة.

والبطاقات المؤهلة للحصول على الاسترداد النقدي عند استخدامها لإتمام المدفوعات هي:

– بطاقة Visa Platinum الوطني الائتمانية

– بطاقة Visa Signature الوطني الائتمانية

– بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية

– بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية

– بطاقة Visa Signature الوطني- الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية

– بطاقة Visa Infinite الوطني- الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية

– بطاقة Visa Platinum الوطني- الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مسبقة الدفع

– بطاقة Platinum Mastercard الوطني الائتمانية

– بطاقة World Mastercard الوطني الائتمانية

– بطاقة مايلز World Mastercard الوطني الائتمانية

– بطاقة World Elite Mastercard الوطني الائتمانية

– بطاقة UEFA Champions League World Mastercard الائتمانية من الوطني

– بطاقةUEFA Champions League Platinum Mastercard مسبقة الدفع من الوطني.

وبهذه المناسبة أعلن مدير منتجات البطاقات في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك أنور البلام قائلاً “نهنئ عملاءنا بحلول عيد الأضحى المبارك، ونؤكد لهم حرصنا على مشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبات من خلال العروض والحملات المميزة”.

وأكد البلام أن مكافآت “الوطني” يتم تصميمها بما يتناسب واحتياجات العملاء، ووفقاً لأنماط حياتهم، خصوصا في تلك المناسبات التي يسعى البنك لتقديم عروض استثنائية خلالها، تتماشى وعادات احتفال عملائه بها.

وأضاف “نلتزم بإثراء التجربة المصرفية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية ومسبقة الدفع وتقديم العروض والحملات المميزة على مدار العام، بما يوفر لهم أسلوب حياة فريد ومميز”.

ومع عودة الحياة لطبيعتها، أطلق البنك باقة متنوعة من المكافآت الاستثنائية لعملائه، والتي تشمل حملات الاسترداد النقدي ومكافآت تحويل الراتب وغيرها من العروض والسحوبات الحصرية، التي لاقت قبولا واستحسانا ملحوظا من العملاء.

وتعد بطاقات “الوطني” الائتمانية الطريقة الأمثل لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العميل الكثير من المزايا، خصوصا عند التسوق وإتمام المشتريات باستخدامها، إضافة إلى برنامج مكافآت الوطني، برنامج مايلز الوطني، وكذلك خدمة حماية المشتريات، خدمة تمديد فترة الضمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق