أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

«الوطني»: فرصة للفوز بقرض بلا فائدة وأميال للسفر مع حملة تحويل الراتب

يلتزم بنك الكويت الوطني بحصول عملائه على مكافآت استثنائية ضمن الحملات المميزة التي يطلقها، والتي تهدف إلى تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وفي هذا الإطار، عمد البنك إلى تنويع الخيارات المتاحة ضمن حملة الوطني لتحويل الراتب للمواطنين هذا العام، والتي تشمل الاختيار بين الحصول على قرض سيارة بدون فائدة، أو قرض شخصي بدون فائدة، أو الحصول على أميال لاستخدامها في السفر لأي جهة يفضلها العملاء.

ويمكن للعميل الحصول على قرض سيارة بحد أقصى 25.000 دينار بدون فائدة عند تحويل راتبه، بالتعاون مع علامات تجارية رائدة: «بي إم دبليو»، «ميني كوبر»، «لاند روفر» – علي الغانم وأولاده، «تويوتا» و«لكزس» – الساير، «مرسيدس بنز- الملا» و«نيسان- البابطين».

وللعملاء الذين لا يرغبون في الحصول على قرض سيارة، يمكنهم الحصول على قرض بدون فائدة يصل إلى 15.000 دينار. ويقدم البنك من خلال حملته لتحويل الراتب للمواطنين فرصة للعملاء الجدد للحصول على أميال نادي الواحة حتى 80000 ميل، والتي تخوّل العملاء السفر إلى أي وجهة مفضلة ضمن برنامج نادي الواحة للخطوط الجوية الكويتية.

وبهذه المناسبة، قال مدير تسويق شرائح العملاء في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية عبدالله النجدي: «مكافأة عملائنا ركيزة أساسية في استراتيجيتنا لإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها، ونحرص على تنويع المكافآت حتى يمكنها تلبية احتياجاتهم المتعددة على اختلاف شرائحهم».

وأضاف النجدي «علاقاتنا راسخة مع العلامات التجارية الرائدة في الكويت، والتي نتعاون معها لتقديم أفضل العروض التي توافق تطلعات عملائنا».

وأكد أن مزايا تحويل العملاء رواتبهم إلى البنك لا تقتصر على تقديم المكافآت فقط، بل تمتد إلى حصولهم على تجربة مصرفية شاملة، بما تقدمه من خدمات ومنتجات مصرفية متميزة وحلول دفع متطورة.

ويحصل عملاء «الوطني» على العديد من المزايا عند تحويل راتبهم إلى البنك، والتي تشمل الخدمات الرقمية وحلول الدفع الأكثر تطوراً، والاستفادة من أكبر شبكة فروع وأجهزة سحب آلي في الكويت، بالإضافة إلى الانتشار الجغرافي في الأسواق الإقليمية والعالمية الرئيسية.

ويمكن لعملاء البنك إتمام معاملاتهم المصرفية بكل سرعة وسهولة وفي أي وقت من خلال قنوات البنك الإلكترونية، والتي يأتي في مقدمتها خدمة «الوطني» عبر الموبايل، والتي يعمد البنك إلى تطويرها، وإضافة التحديثات إليها باستمرار والتي دائماً ما تلقى إقبالاً كبيراً من العملاء.

يتمتع عملاء البنك بإمكانية الاختيار بين بطاقات الوطني الائتمانية التي توفر أسلوب حياة مميزاً، وبرنامج مكافآت يعد الأول والأكبر من نوعه في الكويت، والذي يشارك فيه أكثر من 900 محل تجاري، بالإضافة إلى شبكة فروع البنك المنتشرة في كل أنحاء الكويت، فضلاً عن الوجود في 15 دولة بكل أنحاء العالم، إضافة إلى أجهزة السحب الآلي والإيداع النقدي، حيث يقدم «الوطني» للعملاء أفضل تجربة مصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق