بنوك

stc تنظم حملة للتبرع بالدم لموظفيها بالتعاون مع بنك الدم 

تزامناً مع اليوم العالمي للمتبرعين

أقامت شركة الاتصالات الكويتية – stc ، الشركة الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، حملتها السنوية للتبرع بالدم لعائلة stc تماشياً مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم في 14 يونيو من كل عام وهذا اليوم حددته جمعية الصحة العالمية رسمياً كحدث سنوي في عام 2005 للتذكير بأهمية التبرع بالدم. وتم تنظيم المبادرة خصيصًا لموظفي شركة stc بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي، بهدف نشر الوعي حول فوائده العديدة .

وتتماشى حملة stc للتبرع بالدم مع إطارها الشامل للمسؤولية المجتمعية للشركات، والذي يركز على المجالات الرئيسية للصحة والتعليم والحفاظ على البيئة وتمكين الشباب ودعم المجتمع. بالإضافة إلى التبرع بالدم, ركزت الحملة على توعية الموظفين بالفوائد الصحية له وتأثير هذه الخطوة الإيجابية على المجتمع. وبالفعل شهد هذا الحدث الداخلي إقبال كبير من قبل الموظفين الذين كانوا حريصين على المساهمة من أجل ضمان حصول الجميع على خدمات نقل الدم المأمون. 

وقالت دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في stc: “إن تعاوننا المستمر مع بنك الدم في هذه المبادرة يعكس تفانينا لدعم المجتمع حيث ان كل تبرع بالدم يعتبر هدية ثمينة تنقذ الأرواح، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية stc للمسؤولية المجتمعية للشركات. وتزيد هذه المبادرة السنوية من أهمية التبرع بالدم وفوائده الصحية العديدة، حيث تعمل على تعزيز ثقافة رد الجميل للمجتمع و إشراك موظفينا في العديد من المبادرات المصممة للارتقاء بالمجتمع ودعمه”.

وأضافت الجاسم: “تلتزم شركة stc بإشراك موظفيها في مختلف الأنشطة الموجهة نحو هذا النوع من القضايا المجتمعية، وخاصة في مجال الصحة. ومن خلال تنظيم مثل هذه المبادرات للموظفين هدفنا الأساسي هو تقديم مساهمة كبيرة في دعم نظام الرعاية الصحية في الكويت. ولإحداث تأثير أوسع و ايجابي، تتعاون stc مع شركاء من داخل القطاعين الحكومي والخاص. بما يسهم في تعزيز علاقاتنا مع مختلف الجهات من خلال المبادرات المجتمعية بهدف احداث تأثير ايجابي وتنمية المجتمع”.

وأعربت الجاسم عن امتنانها لبنك الدم المركزي الكويتي على تعاونهم المتواصل والدؤوب ولجميع موظفي stc على مشاركتهم الفعالة، بما في ذلك الإدارة التنفيذية، الذين ساهموا في إنجاح هذه الحملة. كما أشارت إلى أن stc ستواصل توسيع نطاق مبادراتها للمسؤولية المجتمعية التي تركز على دعم قطاع الرعاية الصحية في الكويت، بالإضافة إلى هدف الشركة الأساسي المتمثل في دعم المجتمع بشكل عام.

لمعرفة المزيد عن فعاليات stc وعروضها الترويجية ورعايتها، تابع منصات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لـ stc ، أو قم بزيارة أحد فروع stc ، أو قم بتنزيل تطبيق mystc للهاتف المحمول، أو قم  بزيارة www.stc.som.kw أو اتصل بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 للمساعدة على مدار الساعة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى