أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالمنوعات

بالصور .. الكشف عن مفهوم يخت قطمران طوله 25 مترًا ويوفر 3 أنظمة مختلفة للسرعة

كشفت “سايلنت يخت” عن أحدث مفاهيمها لليخوت “سايلنت فيجن إف 82” Silent VisionF 82 وهو من طراز “قطمران” أو مزدوج البدن، ويبلغ طوله 24.9 متر.

وتعاون حوض بناء السفن النمساوي مع “فيجن إف” لتطوير اليخت، ومن المقرر الانتهاء من تشييد النموذج الأول في العام الجاري، وسيتم بناؤه باستخدام الألومنيوم وبالاعتماد على مجموعة دفع هجينة.

ومن المقرر إتاحة اليخت بثلاثة أنظمة مختلفة للقيادة، الأول كهربائي والثاني هجين، أما الثالث فيعتمد على الوقود.

ويعد العمل وفقًا لهذا النظام مناسبًا للعملاء غير المستعدين لاستخدام الكهرباء بالكامل، ويوفر نظام الطاقة الكهربائية سرعات منخفضة، أما نظام الطاقة التقليدي فيوفر سرعة أعلى.

وعند القيادة باستخدام الوضع الهجين سيتم ضبط النظام تلقائيًا ووفقًا لعوامل بما في ذلك السرعة وحالة البطارية، أما عند الاعتماد على الوقود فسيتم تشغيل محرك الديزل الكهربائي في وقت واحد لتعزيز السرعة.

ومن المقرر تركيب مجموعة من الألواح الشمسية على الجسر العلوي الممتد وستزود اليخت بالطاقة الكهربائية التي ستوفر بدورها سرعة قدرها 160 كيلو وات في الساعة.

ويوفر اليخت مزيدًا من المرونة عندما يتعلق الأمر بتصميم النموذج وسيتمكن المُلاك من الاختيار من بين عدد من خيارات الإقامة.

ويضم اليخت جناحًا كبيرًا مساحته 18 مترا مربعا، فيما تصل مساحة الصالون الرئيسي إلى 54 متر مربع، إلى جانب مساحة لتناول الطعام في الهواء الطلق على السطح الخلفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق