بنوك

التجاري يهنئ جميع خريجي الثانوية الجدد بالنجاح والتفوق للعام الدراسي 2023

"نسبتك تسوى كاش!" 

يتقدم البنك التجاري الكويتي بالتهنئة إلى الطلبة والطالبات خريجي الثانوية للعام الدراسي 2023. واحتفالاً بهذه المناسبة السعيدة ومشاركة الطلاب فرحتهم بعد جد ومثابرة خلال عام دراسي شاق، يدعو البنك التجاري خريجي الثانوية لسنة 2023 لفتح حساب YOU للشباب بكل سهولة عن طريق تحميل تطبيق البنك التجاري CBK Mobile وسيقوم البنك بمكافأة أول 50 عميل يقومون بفتح الحساب بجائزة نقدية تعادل قيمة النسبة النهائية للمجموع ، تحت شعار ” نسبتك تسوى كاش ” .

وعن تفاصيل الجوائز و الحملة ، أوضحت رئيس إدارة التسويق في البنك التجاري الكويتي السيدة / بدور بوخمسين بأن البنك بصدد تقديم جوائز لمشاركة الطلبة نجاحاتهم، وذلك تشجيعاً من البنك للشباب في بداية مستقبلهم الجامعي ، حيث  سيحصل أول 50 طالب من الطلاب الذين يقومون بفتح حساب YOU للشباب عبر التطبيق CBK mobile  على  هدية نقدية بالدينار الكويتي تساوي نسبة نجاحهم،  وسيتم  إيداع المبلغ ببطاقة مسبقة الدفع مجانية للسنة الأولى. كل ما على الخريجين هو تحميل تطبيق البنك CBK Mobile وفتح حساب YOU للشباب وطلب بطاقة مسبقة الدفع ومشاركتنا صورة عن شهادة التخرج توضح نسبة النجاح النهائية.

ومن المعروف أن حساب “YOU” هو حساب مخصص لفئة الشباب والذين يقومون بتحويل المكافأة الاجتماعية الشهرية إلى البنك التجاري، حيث يمكن للجميع من عمر 18 وحتى 24 فتح الحساب عن طريق تطبيق التجاري CBK Mobile بكل سهولة. بالإضافة ان حساب الشباب يتيح لهم الفرصة للاستفادة من مميزات عديدة عند فتحهم الحساب، والحصول على هدية نقدية بقيمة -/50 دينار كويتي عند تحويل المكافأة الاجتماعية إلى التجاري ، بالإضافة الى العروض والخصومات المقدمة والتي تناسب  نمط حياة هذه الفئة العمرية ، إلى جانب الحصول على بطاقة مسبقة الدفع مجانية للسنة الأولى ، علماً بأن عملاء حساب YOU يحصلون على الفرصة للدخول في سحبين شهرياً للفوز بجائزة نقدية بقيمة -/250 دينار كويتي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى