أخبار العالمأخبار عاجلةالأردن

برئاسة المملكة الأردنية الهاشمية عرب سات تعقد جمعيتها العمومية الـ 44 افتراضيا بمشاركة وزراء الأعلام والإتصالات العرب

تعقد  اليوم المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية – عرب سات إجتماعات جمعيتها العمومية في دورتها االرابعة والاربعون بحضور أصحاب المعالي وزراء الاتصالات والاعلام العرب ورؤساء الوفود

وكان مقر را عقد الجمعية العمومية لعرب سات في المملكة الأردنية  الهاشمية، الا انه ونظرا للظروف العالمية بسبب جائحة كورونا وتعذر السفر  والتنقل ، فقد تقرر عقد الجمعية والمجلس افتراضيا بالتنسيق مع الإدارة الأردنية .

وفي رسالة الى معالي الوزراء ورؤساء الوفود، اعرب معالي السيد/احمد الهناندة – وزير الإقتصاد الرقمي والريادة في الأردن عن تمنياته للجميع بالسلامة واللقاء في المملكة الأردنية الهاشمية في السنوات القادمة وجميع البلاد العربية والعالم بأفضل حال ان شاء الله.

وقال المهندس خالد بن أحمد بالخيور الرئيس التنفيذي لعرب سات    ” نيابة عن جميع منسوبي عرب سات ،اتقدم بالشكر الجزيل   لمعالي السيد/احمد الهناندة – وزير الإقتصاد الرقمي والريادة وعلى دعم الأردن لعرب سات واستضافة ورعاية العديد من فعالياتها الإعلامية والتقنية منذ انشائها “

واضاف بالخيور” ان  أهم بنود اعمال الجمعية هو مناقشة تقرير مجلس الادارة ، وإقرار الحساب الختامي للمؤسسة بالاضافة إلى مشاريع المؤسسة الجديدة “.

 

العلاقات العامة والإعلام

 

حول عـرب سات:

 

تأسست عرب سات في عام 1976م من الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية والبالغ عددها آنذاك21 دولة، لتظل عرب سات تعمل على تلبية احتياجات العالم العربي لفترة تزيد على 40 عام, من مقرها الرئيسي في الرياض بالمملكة العربية السعودية ومحطتين أرضيتين للتحكم بالأقمار بالرياض وتونس.

 

تعتبر عرب سات واحده من الشركات الرائدة في تشغيل الأقمار الصناعية في العالم، وهي الرائدة كذلك في تقديم خدمات الأقمار الصناعية في العالم العربي، حيث أنها تحمل ما يزيد على 500 قناة تليفزيونية و 200 محطة إذاعية وشبكات التلفزيون المدفوع و مجموعة واسعة من قنوات عالية الوضوح HD. وتصل إلى عشرات الملايين من المنازل في أكثر من 100 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأروبا ووسط آسيا، ويتابعها ما يزيد على 170 مليون مشاهد في 21 دولة عربية.

 

كما تحافظ (عرب سات) أيضاً على شراكات إستراتيجية مع معظم شركات الأقمار الصناعية الرائدة في العالم، وشركات القيمة المضافة،  كما إستحوذت عرب سات على هيلاسات واحدة من المجموعات الرائدة في قطاع الاتصالات الفضائية في جنوب شرق أوروبا. تخول هذه الشراكات وعمليات الاستحواذ عرب سات على الوصول الي حقوق مواقع مدارية وترددات جديدة، ولتغطيات اوسع مما يتيح للعملاء تقديم المحتوى والحلول الفنية للمشاهدين من الأفراد أو شركائهم حول العالم.

 

لمزيد من المعلومات : نرجو الاتصال بـ السيد / سعد بن فايز الطهيف مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام

saadt@arabsat.com   أوزيارة الموقع الإلكتروني:  www.arabsat.com

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق