أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

“برقان” يطلق حملة موفمبر للتوعية بصحة الرجال

أطلق بنك برقان حملة موفمبر بالتعاون مع مستشفى الكويت تزامنا مع المبادرات السنوية العالمية التي تنتظم خلال شهر نوفمبر بهدف زيادة الوعي بالأمراض التي تهدد صحة الرجال. وتؤكد هذه الحملة اهتمام البنك الخاص بتعزيز صحة المجتمع وزيادة الوعي بجميع القضايا والتحديات التي تهدد تقدمه ورفاهه، فضلا عن تركيزه الاستراتيجي على ترسيخ ثقافة الوقاية.
يشجع بنك برقان من خلال حملة موفمبر جميع العملاء الرجال على الاهتمام أكثر بصحتهم من خلال تقديم خصم بقيمة 50٪ على مجموعة متكاملة من الفحوصات في مستشفى الكويت. وتسلّط هذه الحملة الضوء على استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك التي تركّز على المساهمة في دفع التغيير الاجتماعي الإيجابي، كما تهدف بصفة خاصة إلى تعزيز التدابير الوقائية من خلال التشجيع على الفحوصات الطبية الروتينية للكشف مبكرا عن عدة أنواع من السرطان التي تمس الرجال بصفة خاصة.
يتم خلال شهر نوفمبر في جميع أنحاء العالم تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تدعم نشر الوعي وتطوير العقليات فيما يتعلق بالمسائل التي تخص صحة الرجل. وقد انضم بنك برقان إلى هذه الجهود العالمية لزيادة المعرفة بالأمراض والمشاكل التي تهدد صحة الرجال وفهمها أكثر، من خلال دعمه للرسائل التوعوية الهادفة والمبادرات الفاعلة والإيجابية.
ويواصل بنك برقان الاستثمار في دعم مختلف المبادرات والبرامج الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية في إطار تكريسه لدوره كمؤسسة مالية كويتية رائدة في دعم احتياجات واهتمامات المجتمع وسعيه لتأكيد مكانته كقوة دافعة للتغيير الاجتماعي لتعزيز الرفاه العام للمجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق