بنوك

«التجاري» يحتفل بالأعياد الوطنية مع عمال التنظيف والبناء

ضمن فعاليات «حملة هون عليهم»

تزامناً مع الاحتفالات المصاحبة للأعياد الوطنية، شارك فريق قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي العمال المتواجدين في موقع عملهم فرحة الأعياد بتوزيع الهدايا وأعلام الكويت احتفالاً بهذه المناسبة، وذلك في إطار فعاليات حملة «هون عليهم» الرامية إلى إدخال البهجة والسرور على نفوس هذه الفئة الجديرة بالرعاية والاهتمام.

وفي هذا السياق، أكدت أماني الورع، نائب المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي- على اهتمام البنك التجاري ومشاركته المستمرة في النشاطات الاجتماعية والإنسانية والوطنية التي تخدم جميع أفراد المجتمع. وتابعت قائلة: “بمناسبة احتفالاتنا بالعيد الوطني وعيد التحرير، رأينا مشاركة عمال التنظيف والبناء هذه الاحتفالات وفرحة الأعياد تقديراً من البنك لهذه الفئة نظراً لما يقومون به من جهود في المحافظة على البيئة وتجميل الكويت.” وأضافت أماني الورع مؤكدة في الوقت ذاته أن البنك يدرك أهمية تقديم كل سبل الرعاية والدعم لهذه الفئة ومشاركتهم فرحة الأعياد ضمن أجندة معدة لفعاليات حملة «هون عليهم».

واختتمت أماني الورع حديثها بتوجيه الشكر لكل المتابعين لحملة «هون عليهم» على صفحات التواصل الاجتماعي، مثمنة ما أبدوه من إعجاب وتقدير واستحسان لفعاليات الحملة التي طرحها البنك – منذ ما يزيد على 13 سنة – ومتمنية أن يديم المولى عز وجل على كويتنا الغالية نعمة الأمن والأمان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى