أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل يوفر إمكانية تحويل المكافأة الطلابية دون الحاجة لزيارة الفرع

الشعيبي: نلتزم بتقديم باقة من الخدمات الرقمية التي تلبي احتياجات عملائنا على اختلاف أعمارهم وشرائحهم 

الشعيبي: نلتزم بتقديم باقة من الخدمات الرقمية التي تلبي احتياجات عملائنا على اختلاف أعمارهم وشرائحهم 

نمتلك بنية تحتية تكنولوجية هائلة تدعم تقديمنا خدمات رقمية متميزة تساهم في اثراء التجربة المصرفية لعملائنا

يحرص بنك الكويت الوطني على توفير أحدث التقنيات والخدمات المصرفية الرقمية سعياً منه لتلبية كافة احتياجات عملائه. ولذلك يركز البنك على التحديث المستمر لبرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل وإضافة المزيد من الخدمات التي تمكن العملاء من إتمام كافة معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان. 

وقد أضاف البنك في الآونة الأخيرة مجموعة من الخدمات المتميزة للبرنامج ومن أبرز تلك الخدمات، إمكانية تحويل المكافآت الطلابية عن طريق برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل وخدمة الوطني عبر الإنترنت دون الحاجة لزيارة الفرع. 

وفي إطار استراتيجية رقمنة المعاملات المصرفية الأساسية تم تمكين العملاء من التقدم بطلب للحصول على قرض أو بطاقة ائتمانية وكذلك لفتح حسابات مصرفية وودائع من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل كما يمكن للعملاء تحديث بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً باستخدام البرنامج.

ولتمكين العملاء من إدارة حساباتهم بطريقة آمنة ومريحة، تم إضافة خدمة الإشعارات الفورية إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل حيث يمكنهم متابعة النفقات بكل أمان واستلام إشعارات فورية سواء كان العميل داخل الكويت أو خارجها وذلك بمجرد تفعيل الخدمة عن طريق اختيار “الاشتراك بخدمة الإشعارات” من قائمة البرنامج.

والتزاماً من البنك بتوفير أحدث حلول الدفع الرقمية لعملائه، تم إضافة العديد من خدمات الدفع باستخدام الموبايل وفي مقدمتها خدمة Samsung Pay التي كان الوطني أول من طرحها في الكويت والتي توفر إمكانية ربط البطاقات بهاتف Samsung وكذلك يوفر برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل العديد من حلول الدفع الرقمية لتسديد الفواتير والالتزامات الشهرية إضافة إلى إمكانية تحويل الأموال باستخدام البرنامج والدفع باستخدام خدمة الوطني للدفع السريع والتي رفع البنك الحد الأقصى لاستخدامها إلى 3 ألاف دينار يومياً و10 ألاف دينار شهرياً. 

بالإضافة لخدمة تقسيم الفاتورة لغاية 20 شخص كحد أقصى بخطوات سهلة وبسيطة. 

وتعقيباً على التحديثات المتواصلة التي تتم على برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، قالت مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في بنك الكويت الوطني، هالة الشعيبي: “نلتزم بتحديث برنامج الوطني عبر الموبايل باستمرار بما يدعم تقديمنا باقة شاملة من الخدمات الرقمية التي تلبي احتياجات عملائنا على اختلاف أعمارهم وشرائحهم وتساعدهم على إتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة في أي وقت ومن أي مكان”. 

وأضافت الشعيبي: “نعد عملائنا بتقديم المزيد من الخدمات والتحديثات التي تساهم في إثراء تجربتهم المصرفية معتمدين في ذلك على ما نتمتع به من بنية تحتية تكنولوجية هائلة تدعم تقديمنا خدمات رقمية متميزة وخاصة عن طريق برنامج الوطني عبر الموبايل الذي نسعى لتحديث خدماته بشكل مستمر”.

وأكدت الشعيبي حرص الوطني على تشجيع العملاء على استخدام القنوات الرقمية والاعتماد عليها في إنهاء كافة معاملاتهم ومدفوعاتهم.

ويهدف بنك الكويت الوطني من خلال برنامج الوطني عبر الموبايل إلى إتاحة فرصة آمنة للعملاء لإدارة الأموال بكل سهولة وفي أي وقت، حيث يسمح للعملاء القيام بالمعاملات المصرفية المختلفة ومنها فتح حساب جديد، الاطلاع على المعاملات التي تمت على الحساب والبطاقات الائتمانية، الاطلاع على مجموع نقاط مايلز الوطني ونقاط برنامج مكافآت الوطني، سداد مستحقات البطاقات الائتمانية والفواتير الإلكترونية المختلفة، تحديد مواقع فروع الوطني ومواقع أجهزة الوطني للسحب الآلي وأجهزة الإيداع النقدي في الكويت، فضلاً عن تقديم طلب كشف حساب ودفتر شيكات وغيرها من الأمور.

كذلك يتضمن البرنامج العديد من الخدمات الحديثة ومنها إدارة البطاقات أثناء السفر وزيادة الحد الشهري للتحويلات المصرفية، ما يجعل خدمة الوطني عبر الموبايل خير صديق أثناء السفر.

ويتوافر برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل باللغتين العربية والإنجليزية لأجهزة iPhone® ،iPad® ،iPod Touch® Huawei وAndroid®. كذلك يتوفر البرنامج للساعات الذكية Apple Watch وAndroid Wear.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق