اقتصاد دولي

بعد إطلاق سامسونج جالاكسي رينج .. أونر الصينية تطور خاتماً ذكياً خاص بها

,,
أعلن «جورج تشاو» الرئيس التنفيذي لصانعة الإلكترونيات الصينية «أونر»، أن شركته تعمل على تطوير خاتم ذكي خاص بها، وذلك بعدما أطلقت «سامسونج» الكورية الجنوبية خاتم «جالاكسي رينج» الإثنين.
وقال «تشاو» في تصريح لشبكة سي إن بي سي» الثلاثاء على هامش المؤتمر العالمي للجوالات في برشلونة، إن شركته تمتلك هذا النوع من الحلول التقنية الذي يمكنها من تطوير خاتمها الذكي الخاص في المستقبل.
وأوضح أن الجزء الأكبر من تركيز الشركة ينصب على استخدامات الخاتم في مجال الصحة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، وقال إنه يرى في الذكاء الاصطناعي وسيلة رئيسية للمساعدة على توفير مزيد من الأفكار الصحية للمستخدمين.
وأضاف أن قدرات أجهزة الخواتم الذكية سوف تعمل جنباً إلى جنب مع التطبيقات التي تدعم الذكاء الاصطناعي، ويمكنها أن تساعد المستخدم في إعداد دورة تدريبية احترافية مصممة بشكل خاص، لأنها درست عاداته وبياناته الصحية لتزويده باقتراحات مهنية.
وأطلقت «سامسونج» أول منتجاتها من الخواتم الذكية أمس الإثنين بعد الترويج له في وقت سابق هذا العام، ويحتوى الجهاز على أجهزة استشعار متعددة يمكنها تتبع المؤشرات الصحية للمستخدم، مثل معدل ضربات القلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى