بنوك

التجاري ينظم دورة طبخ ضمن فعاليات حملته الصيفية

ضمن الفعاليات التي ينظمها البنك التجاري الكويتي لحملته الصيفية “عيشها مرتين” ، نظم البنك في مبادرة جديدة ضمن فعاليات الحملة الصيفية – دورة الطبخ لحاملي بطاقات التجاري الائتمانية، وذلك يوم السبت الموافق 8 يوليو 2023 من الساعة 4:30 عصراً إلى الساعة 6:30 مساءً في صالة/ قاعة الطعام بمجمع 360.

وجاءت فكرة تنظيم هذه الدورة لتعزيز الفعاليات الصيفية لحملة “عيشها مرتين”، وأيضاً لمشاركة العملاء حاملي بطاقات البنك التجاري الائتمانية فعاليات الصيف العديدة من خلال إلحاقهم بدورة طبخ مميزة مع الشيف أروى التركيت. وقد كان الإقبال على دورة الطبخ عالياً واكتملت المقاعد للدورة ثاني يوم من الاعلان عنها حيث بادر الجميع بالتسجيل للاستمتاع بالمشاركة في طهي أفضل الأصناف والأطباق الصحية.

وحملة “عيشها مرتين” الصيفية هي حملة ترويجية موجهة للعملاء حاملي البطاقات الائتمانية الصادرة عن البنك، والتي تتيح لهم فرص للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بجوائز استرداد نقدي بنسبة 100% من قيمة المشتريات بحد أقصى 2000 دينار كويتي عند استخدام البطاقة الائتمانية في عمليات الشراء داخل وخارج الكويت أو عن طريق الدفع الالكتروني عبر الانترنت، وذلك خلال فترة الحملة الممتدة حتى نهاية أغسطس 2023.

وقد جاء تنظيم هذه الدورة في إطار فعاليات هذا الحملة التي أطلقها التجاري لمكافأة عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية تقديراً لهم على اختيارهم التجاري كمصدر لخدماتهم المصرفية، والتعرف على منافعها ومميزاتها وبرامج الولاء المختلفة المرتبطة بها على مدار العام.

ومن المعروف أن البنك التجاري الكويتي يحرص على تنظيم العديد من الفعاليات لكل شرائح عملائه بهدف مكافأتهم على اخـتيارهم للـبـنـك التجاري الكويتي كمصدر لخدمـاتـهـم الـمصرفية وفي ختام الدورة، عبر عملاء التجاري عن شكرهم للبنك على تنظيم هذه الدورة وكذلك الشيف أروى التي أشادت بالتنظيم المميز لدورة الطبخ مما ساهم في نجاحها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى