أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

بنك الائتمان و«وربة» يوقعان بروتوكول تعاون لتسهيل المعاملات المصرفية

ضمن خطة التحول الرقمي وتحويل خدماته إلكترونياً

أعلن بنك الائتمان توقيع بروتوكول تعاون مع بنك وربة، بهدف تسهيل المعاملات المصرفية، وتحويل دفعات قروض المواطنين إلى حساباتهم في بنك وربة مباشرة، دون الحاجة إلى مراجعة أي من فروع البنك.

ووقع الاتفاقية نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف، والرئيس التنفيذي لبنك وربة شاهين الغانم، بحضور عدد من مسؤولي كل من الطرفين.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم “الائتمان” حباري الخشتي، في تصريح صحافي، إن البنك حريص على التحول الرقمي في جميع معاملاته المصرفية مع البنوك، تطبيقا لسياسته الاستراتيجية في تحويل خدماته إلكترونيا (أونلاين) للتسهيل على عملائه.

وأضافت الخشتي أن هذه الخطوة تواكب في الوقت ذاته خطة الحكومة لتطوير أداء الأجهزة الحكومية والاعتماد على التكنولوجيا والتحول الرقمي لتسريع المعاملات وتسهيل الإجراءات، بما يعود بالفائدة على عملاء بنك الائتمان الكويتي بالحصول على دفعاتهم المالية بصورة سريعة مباشرة في حساباتهم البنكية.

وبينت أن بنك الائتمان قام بالربط الإلكتروني مع العديد من البنوك التجارية، بهدف تحويل دفعات المواطنين إلى حساباتهم مباشرة دون حاجة إلى مراجعة أي من فروع البنك، والبنوك التجارية التي تم الربط معها هي بنك الكويت الوطني، بنك الخليج، بيت التمويل الكويتي، بنك بوبيان، بنك برقان، البنك الأهلي الكويتي، بنك وربة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق