أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

بنك الخليج يتوج الفائزة الرابعة في السحب الشهري لحساب الراتب بالعام الحالي

أجرى بنك الخليج السحب الشهري الرابع لحساب الراتب، عن شهر أبريل، وكان الفوز من نصيب العميلة المحظوظة سارة سعد رسام الجري، التي فازت بجائزة 12 ضعف الراتب.

وعُقد السحب يوم الاثنين الماضي، في المقر الرئيسي لبنك الخليج، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في البنك، محمد القطان: «هذا السحب هو الرابع لحساب الراتب هذا العام، وبينما نبارك للفائزة الجري على فوزها

بـ 12 ضعف راتبها، نذكّر العملاء بأن هناك فرصا مستمرة للربح شهريًا، إضافة إلى السحب السنوي الكبير على جائزة الكبرى، وهي 100 ضعف الراتب. كما أن حساب الراتب من بنك الخليج هو الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدّم عروضًا خاصة مصممة حسب حاجة العميل».

يذكر أن «الخليج» قد قدّم عروضًا مطورة من حساب الراتب للعملاء لعام 2021، حيث يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية تصل إلى 200 دينار، أو الحصول على قرض من دون فوائد، وعلى بطاقة ائتمانية مجانية، وذلك للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص، كما يقدّم البنك عروضًا خاصة للعاملين في الصفوف الأولى تقديرًا لجهودهم المستمرة في مواجهة فيروس كورونا.

عرض العاملين في الصفوف الأولى

صمم بنك الخليج عرضاً خاصاً للموظفين الكويتيين العاملين في الصفوف الأولى الراغبين في تحويل رواتبهم إلى بنك الخليج، حيث يحصلون على مجموعة من المميزات التي تبدأ فور إتمام تحويل الراتب، ومنها هدية نقدية حتى 200 د. ك، أو قرض من دون فوائد حتى 10 آلاف دينار، أو عرض من الوكالات المعتمدة لقرض سيارة، إضافة إلى بطاقة ائتمانية فيزا أو ماستركارد معفاة من الرسوم السنوية للسنة الأولى، وبطاقة ماستركارد وورلد مجانية (عند إنفاق 5000 دينار). إلى جانب مزايا أخرى تشمل صندوق أمانات مجانا لمدة سنة عند فتح الحساب، خدمات كونسيرج مجانية، كما تتم إعادة تصنيف العميل لفئة أعلى من بين عملاء البنك.

ويمكن أن يستفيد من هذا العرض الموظفون الكويتيون العاملون في الإدارة العامة للإطفاء، والحرس الوطني، والطيران المدني (بما فيه الخطوط الجوية الكويتية)، والعاملون في الوزارات التالية: الصحة، والدفاع، والإعلام، والداخلية.

العرض الخاص لحساب الراتب

ضمن مجموعة العروض والمزايا التي يحصل عليها عملاء حساب الراتب، يوفر بنك الخليج فرصة اختيار الميزة الأنسب للعميل من بين عدد من الاختيارات المغرية.

ويوفر عرض حساب الراتب لعام 2021 إلى جميع العملاء الكويتيين الجدد ممن يحولون رواتبهم إلى بنك الخليج، فرصة الدخول تلقائيًا في السحوبات الشهرية، والفوز بـ 12 ضعف الراتب، وفي السحب السنوي على أكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت، وهي 100 ضعف الراتب.

ويمنح حساب الراتب العملاء الجدد ممن يحولون رواتبهم إلى بنك الخليج فرصة الحصول على جائزة نقدية فورية تصل إلى 200 دينار، أو قرض من دون فوائد حتى 10 آلاف دينار، بشرط ألا يقل الراتب الذي يتم تحويله إلى البنك عن 500 دينار.

وبإمكان العملاء الجدد الحصول على بطاقات فيزا وماستركارد الائتمانية من دون رسوم سنوية في العام الأول، مع إمكان الحصول على قرض تصل قيمته إلى 70 ألف دينار وتسديده خلال 15 سنة، أو قرض استهلاكي تصل قيمته إلى 25 ألفا.

ويستفيد من هذا العرض العاملون في وزارة التربية، والقطاع النفطي، وأبطال الكويت العاملون في مختلف جهات القطاع الحكومي والمؤسسات الحكومية، إضافة إلى العاملين في وزارة الدفاع، والنساء العاملات في القطاع الحكومي، وأفراد الجيش، وعملاء باقة الأفضل (Preferred).

السحوبات

ويجري بنك الخليج سحوبات شهرية وسنوية، يشارك بها تلقائيًا جميع عملاء حساب الراتب ممن حوّلوا رواتبهم إلى بنك الخليج في أعوام 2019 و2020 و2021، وذلك لفرصة الفوز بجائزة تصل إلى 12 ضعف الراتب في السحب الشهري، و100 ضعف الراتب في السحب السنوي.

يذكر أن بنك الخليج هو الوحيد في الكويت الذي يقدّم لعملائه فرص الفوز بهذه المبالغ الضخمة في سحوبات شهرية وسنوية، وذلك مقابل تحويل رواتبهم إليه فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق