أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

بنك الخليج يجري سحب «الدانة» ربع السنوي غداً

يجري بنك الخليج في مقره غداً سحب حساب “الدانة” ربع السنوي الأول هذا العام، بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل من شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young، ويكشف خلاله عن اسم العميل المحظوظ الفائز بجائزة 100 ألف دينار.

وقال محمد القطان المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في البنك في تصريح صحافي أمس: “وصلنا إلى الوقت المنتظر منذ ثلاثة أشهر، ونتطلع للكشف عن الفائز بسحب الدانة ربع السنوي، العميل المحظوظ الذي سيحصل غداً على جائزة الـ 100 ألف دينار”.

وأضاف القطان، أن هذا السحب يعد أول سحب ربع سنوي لهذا العام، لكن فرص الربح مع حساب “الدانة” تتكرر شهرياً، وبشكل ربع سنوي، وسنوي، لذلك نذكر العملاء وندعوهم للادخار في حساب “الدانة” الذي يمكنهم فتحه والإيداع فيه إلكترونياً عن طريق تطبيق بنك الخليج، أو زيارة أحد فروعنا المنتشرة في أنحاء البلاد. وأتمنى الحظ الوفير للجميع”.

ويعتبر حساب “الدانة” من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار.

مميزات كثيرة

من المميزات العديدة، التي يتمتع بها عملاء حساب “الدانة” أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

كذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء “الدانة” الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021.

وجميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق