أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك الخليج يحصد 4 جوائز في “جائزة الكويت للإبداع “

نظمها الملتقى الإعلامي العربي برعاية وزارة الإعلام وجامعة الدول العربية

  • “الدانة تكفيك”و”وطني حبيبي” يتوجان بجائزتي أفضل إخراج وأحسن عمل وطني
  • “مارثون الخليج” أفضل مبادرة استدامة تحافظ على الصحة من خلال الرياضة

تأكيدًا على دوره الإبداعي في مختلف المجالات، حصد بنك الخليج 4 جوائز مختلفة في النسخة التاسعة من جائزة الكويت للإبداع ، والتي نظمها الملتقى الإعلامي العربي برعاية وزارة الإعلام وجامعة الدول العربية.

وبحضور وكيل وزارة الإعلام منيرة الهويدي والأمين العام للملتقى الاعلامي العربي ماضي الخميس، ولفيف من المشاهير والمبدعين الكويتيين في كافة المجالات، تسلمت السيدة نجلاء العيسى، نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد – إدارة التسويق، جائزة أفضل مدير تسويق يسعى لتطوير أعمال المؤسسة التي ينتمي لها، من خلال أفكار مختلفة ومبتكرة.

كما فاز إعلان “الدانة تكفيك” بجائزة أفضل إخراج، وهو من أداء الفنان خالد الملا والفنانة مروى بن صغير، في حين حصل إعلان بنك الخليج للعيد الوطني “وطني حبيبي” على جائزة أفضل الأعمال الوطنية، وهو من إنتاج شركة جوي برودكشن وأول أوفر للإنتاج الفني .

على صعيد متصل، فاز مارثون الخليج 642 بجائزة أفضل مبادرة استدامة تحافظ على الصحة من خلال الرياضة، علمًا أن المبادرة التي نظمها البنك العام الجاري، أقيمت مؤخراً بمشاركة أكثر من 7000 شخص ينتمون إلى نحو 93 جنسية.

بهذه المناسبة ،أعربت السيدة / نجلاء العيسى عن سعادتها بحصول البنك على هذا العدد من الجوائز في فئات مختلفة، وحصولها شخصيًا على جائزة أفضل مدير تسويق، ما يعكس التطور الكبير الذي يشهده بنك الخليج من حيث الخدمات والمنتجات.

من جانبه، قال نائب المدير العام للاتصالات المؤسسية أحمد الأمير إن حصول البنك جوائز أفضل إعلان توعوي، عن حملة المحافظة على الصحة من خلال الرياضة، وأفضل عمل إعلاني وطني، تأتي تتويجًا للنموذج المتميز الذي يقدمه بنك الخليج في برامج الاستدامة والمسؤولية المجتمعية.

وتهدف جائزة الكويت للإبداع إلى الارتقاء بصناعة الإعلان، وتوفير أفضل السبل للنهوض بمستواها وقدراتها في الكويت، من خلال إبراز نماذج الأعمال المبدعة، التي أنتجتها المؤسسات الكويتية.  

تتمثل رؤية «الخليج» في أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

ويتمكن البنك بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

ويلتزم «الخليج» بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي والاقتصادي والبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها إستراتيجياً، بما يعود بالنفع عليه بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام، كما يدعم رؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

للمزيد من المعلومات حول أنشطة بنك الخليج المختلفة، يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني للبنك على العنوان التالي: www.e-gulfbank.com، كما يمكنهم استخدام خدمة الـ “واتس آب” على الرقم 1805805 للاستفسار والتواصل الفوري مع ممثلي بنك الخليج، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على نفس الرقم للحصول على المساعدة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق