أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

بنك الخليج يطلق أغنية «يا الدانة قومي حظي من مكانه»

أطلق بنك الخليج أمس عملا فنيا جديدا، تمهيدا لسحب حساب الدانة نصف السنوي على جائزة المليون دينار، الذي سيتم إجراؤه اليوم، ويأتي هذا العمل بعنوان “يا الدانة قومي حظي من مكانه”، وهي أغنية يغنيها كل من عبدالسلام محمد وهادي، بلحن بحري يعكس ثقافة أهل الكويت، وروح بنك الخليج.

وعود بنك الخليج عملاءه دائما على تقديم أعمال فنية ممتعة في مختلف المناسبات الوطنية والاجتماعية. وهذه المرة، وبعد أن زاد البنك مكافآت الدانة ووعدهم بتقديم مليونيرين جديدين هذا العام، أطلق عملا يتغنى بعلاقة البنك بعملائه الأوفياء، ومكافأته لهم كما يكافئ البحر الساعين فيه، ويتضح هذا في فيديو الأغنية الذي يبين صعوبة الغوص على اللؤلؤ والمشقة التي كان يتحملها الآباء، وفي نفس الوقت سهولة الفوز بالدانة من بنك الخليج وأثرها الكبير على حياة الفائز.

ومن الكلمات الجميلة التي يتغنى بها الفنانان عبدالسلام محمد وهادي “بالحلوة والمرة كريم وما يرخص العشرة معاكم”، في إشارة إلى الزيادة الأخيرة التي قدمها بنك الخليج على جوائز الدانة، واحتسابه لجميع الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه، كما تشير كلمات الأغنية إلى شعار بنك الخليج “يا بو شراع وسفينة”، وإلى سحوبات الدانة وجوائزها “يا بو الدانة الثمينة”، وإلى قيمة جوائز الدانة المتزايدة “الدانة كل ما تكبر”.

وفي تعليقها على أغنية “يا الدانة قومي حظي من مكانه”، قالت نائبة المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية – إدارة التسويق في بنك الخليج، نجلاء العيسى: “اعتدنا أن نشارك عملاءنا جميع المناسبات الوطنية والاجتماعية. ومع جوائز حساب الدانة الجديدة هذا العام، أصبح لدينا احتفال كبير لنشارك العملاء فيه، وهو سحب مليونير الدانة لنصف العام! أطلقنا هذه الأغنية لنؤكد جدوى الادخار في حساب الدانة، ولنذكر العملاء بأن هناك المزيد من الفرص بانتظارهم للفوز بإحدى جوائز الدانة الثمينة، من بنكهم المفضل بو شراع وسفينة كما عودهم دوم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق