أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

بنك الخليج يعلن الفائز في «الدانة نصف السنوي» اليوم

يُجري بنك الخليج اليوم سحب حساب الدانة نصف السنوي، الذي سيتوج خلاله الفائز المحظوظ بجائزة المليون دينار. وتطبيقًا للاشتراطات الصحية، وتجنبًا للتجمعات الكبيرة، يعقد البنك هذا السحب في حفل افتراضي يُعرض على تلفزيون الراي عند الساعة السابعة مساء الليلة، إضافة إلى وسائل التواصل الخاصة بالبنك، وسيجري السحب بحضور وإشراف ممثّل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل شركة إرنست آند يونغ Ernst & Young.

وكان «الخليج» قد أعلن في وقت سابق هذا العام عن السحوبات الدورية لحساب الدانة في عام 2021، وأعاد البنك تقسيم الجوائز التي يوزعها الحساب، حيث تزيد قيمة الجائزة نصف السنوية لتبلغ مليون دينار، مما يجعلها ثاني أكبر جائزة بعد الجائزة السنوية الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار، إضافة إلى الجوائز المحدّثة التي تجعل حساب الدانة من بنك الخليج أحد أكثر الحسابات المصرفية مكافأة لعملائه خلال العام، حيث سيصبح اثنان من عملاء الدانة مليونيرين بعام 2021.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، محمد القطان: “اقتربنا من اللحظة التي ننتظرها طوال العام، لمعرفة عميل حساب الدانة المحظوظ الذي سيصبح مليونيرًا اليوم! أدعو جميع عملائنا لمتابعة حفل اليوم للاطلاع على عدد من المفاجآت التي سنعلنها خلال الحفل، إضافة إلى ترقّب الجائزة، فقد يكون لأي من عملاء الدانة نصيب فيها الليلة. حساب الدانة للتوفير هو أحد أقدم منتجات بنك الخليج التي وضعها لتشجيع ثقافة الادخار في الكويت، ومكافأة المدخرين على مواظبتهم وانتظامهم في الادخار. لهذا نسعد دائمًا بتتويج الفائزين بسحوباتنا الدورية، وندعو الجميع إلى اتباع هذه الثقافة وتطبيق مبدأ الادخار قبل الصرف عند إدارة أمورهم المالية شهريًا”.

برنامج الولاء يعني ربحاً إضافياً

وكعادة بنك الخليج في تقدير ولاء عملائه ومكافأتهم عليه، يمنح البنك العملاء فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل مكافأة له على ولائه. وكذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في عام 2020 إلى عام 2021، ويتكرر ذلك عام 2022 مع الأعوام التالية، وتطبّق الشروط والأحكام.

ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق