أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك الكويت الدولي «KIB» يعزز برنامجه الرمضاني بمبادرات تضيف قيمة مميزة

في إطار دوره الفعال تجاه المجتمع، الذي لا يقتصر على تقديم الخدمات والحلول المصرفية فحسب، أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) إطلاق حملته الرمضانية للعام الجاري، والتي ستبدأ أنشطتها في مطلع الشهر الفضيل. ومن المقرر أن تتضمن هذه الحملة مجموعة متنوعة من المبادرات والأنشطة الترفيهية والدينية والاجتماعية والرياضية، بما يتماشى مع أهداف برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية.

وبهذه المناسبة، هنأ مدير أول وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا، جميع أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والمساهمين والعاملين في البنك، إلى جانب العملاء ومختلف أفراد المجتمع الكويتي بحلول شهر رمضان المبارك.

وأفاد قائلاً: “يحرص “KIB” في كل عام على إطلاق حملته الرمضانية التي تأتي استكمالاً لمسيرته الزاخرة بالمبادرات المجتمعية الهادفة، والتي تعكس ما يتمتع به من حس العطاء، إلى جانب رؤيته الاستراتيجية التي تتجسد في رغبته الصادقة بالتأثير الإيجابي على مختلف شرائح المجتمع ورد الجميل للمجتمع الكويتي، ولاسيما في هذا الوقت من العام، وهو الشهر الذي يجمع جميع مكونات المجتمع من مؤسسات وأفراد تحت مظلة حب الخير والعطاء”.

وأشار ناجيا إلى أن “KIB” فكر هذا العام في أن يقدّم مبادرات جديدة من نوعها تجمع بين الترفيه والتوعية المصرفية في آن واحد، نظراً للظروف النفسية التي يعيشها أفراد المجتمع وحاجتهم للترفيه والتسلية بسبب تداعيات الحظر الذي فرضه تنفشي فيروس كورونا، ومن هنا جاءت فكرة إطلاقه لمسلسل الرسوم المتحركة “عائلة KIB” في إطار كوميدي وتوعوي مميز، والذي سيبدأ عرضه على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للبنك خلال شهر رمضان.

وأوضح أن هذا يعتبر أول عمل فني تبتكره مؤسسة مالية بهدف محاكاة الواقع الذي نعيشه وإضافة قيمة مميزة لجمهور المجتمع الكويتي، حيث تعاون “KIB” مع استوديو رائد عالمياً في مجال الرسوم المتحركة لتصميم وإنتاج حلقات المسلسل التي سيتم عرضها الشهر الفضيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق