اقتصاد خليجي

الصندوق الأردني للريادة يرفع قيمة استثماره في صندوق بروبيلر الثاني

أعلن الصندوق الأردني للريادة  (ISSF) عن زيادة استثماره في صندوق بروبيلر الثاني، وهو صندوق استثماري متخصص في الاستثمار في قطاعات البرمجيات كخدمة (SaaS)، وبرمجيات الشركات وبنية السحابة. وباعتبار الصندوق الأردني للريادة (ISSF) ، مستثمراً رئيسياً في صندوق بروبيلر فقد قام بزيادة استثماره فيها من 3.5 مليون دولار إلى 5 مليون دولار.

لقد أثبت صندوق بروبيلر ريادته  في مجال الاستثمار التكنولوجي، حيث يستثمر في الشركات الناشئة مع التركيز على الابتكار وقابلية التوسع. كما لصندوق بروبيلر العديد من الاستثمارات في شركات أردنية مما يؤكد الدور الهام الذي يبذله في تعزيز روح ريادة الأعمال الأردنية وتحقيق النمو الاقتصادي .

علق المهندس محمد المحتسب، الرئيس التنفيذي للصندوق الأردني للريادة قائلاً: “زيادة استثمارنا في صندوق بروبيلر جاء بسبب استثماراته في الشركات الريادية في الأردن والتي تظهر جلياً من خلال اختياراتهم الموفقة  للشركات الحاصلة على الاستثمار بالاضافة  لدعمهم المستمر لتلك الشركات والقيمة المضافة التي يقدمونها لبيئة الريادة في الأردن ولشركاتهم من خلال التمويل وفتح الأسواق والدعم التقني والإداري. نحن فخورون بهذه الشراكة وبتجديد ثقتنا بهذا الفريق المميز.

من جانبه، قال الشريك الإداري في بروبيلر تامبي جلوقة: “يسعدنا مواصلة رحلتنا مع الصندوق الأردني للريادة. الفريق في الصندوق هم مستثمرونا الرئيسيون وأكبر داعمين لنا في بروبلر. نحن نؤمن بأننا معا يمكن أن نكون محفزين للبيئة التكنولوجية في الأردن”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى