أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

بنك الكويت المركزي يكرّم موظفيه المتميزين لعام 2020

للسنة الثامنة على التوالي، يقيم بنك الكويت المركزي تكريماً للموظفين المتميزين لعام 2020 برعاية المحافظ، د. محمد الهاشل، وبمشاركة مسؤولي البنك، وراعى الحفل الذي أقيم في مقر البنك أمس الأول الاحترازات الصحية ومعايير السلامة من خلال الحرص على تطبيق جميع التدابير والإجراءات الوقائية.

يأتي الحفل ضمن مبادرة اختيار الموظف المتميز في “المركزي”، ليجسد حرص البنك على تقدير موظفيه وتحفيزهم على البذل، وتعزيز الانتماء والولاء الوظيفي لديهم. ويتم اختيار الموظف المتميز في البنك استناداً إلى منهجية موضوعية تتسم بالوضوح والدقة، وتقوم على مجموعة من المعايير والمقاييس التي تشمل أداء الموظف، وانضباطه، وتحمّله للمسؤولية، وجهوده لتطوير قدراته ومهاراته ومبادراته.

وقد أعرب المحافظ في كلمته خلال حفل التكريم عن شكره وتقديره للموظفين المتميزين، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح.

كما قدّم المحافظ الجوائز وشهادات التقدير لكل من الموظف المتميز على مستوى البنك المركزي، وهو السيد خلدون فهد الخشتي، والموظفين المتميزين على مستوى قطاعات البنك الأربعة، وهم كل من فاطمة جابر أحمد حسن على مستوى قطاع المحافظ، وفاطمة طاهر صالح الحمد على مستوى قطاع تقنية المعلومات والأعمال المصرفية، وجاسم محمد جاسم المسيليم على مستوى قطاع العمليات والبحوث، وداليا عبدالرحمن سلطان السالم على مستوى قطاع الرقابة، كما أضيفت أسماء المتميزين وصورهم إلى لوحة الشرف المصممة خصيصاً لهذا الغرض في “ليوان التميز” بالمبنى الرئيسي للبنك، ونشرت على الموقع الإلكتروني الداخلي للبنك المركزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق