اقتصاد خليجي

Wellx الإماراتية تحصد تمويل بقيمة مليوني دولار

تمكنتWellx ، الشركة الناشئة في مجال التأمين على الصحة والعافية في الإمارات العربية المتحدة، من جمع 2 مليون دولار في جولة تمويل. يهدف رأس المال الجديد إلى دعم التوسع الإقليمي والابتكار التكنولوجي وتطوير وظائف جديدة مركزة على العميل.

قاد صندوق دبي لمنطقة المستقبل جولة التمويل شملت مجموعة متنوعة من المستثمرين مثل DASH Ventures، وAnnex Investments، و500 Global في السعودية، و Sanabil Investments. شاركت أيضًا عدة شركات رأسمالية مغامرة دولية في الجولة، بما في ذلك Aditum Investments، وLoyal VC، وPlug and Play Ventures، وفقًا لبيان صحفي مشترك مع Startup Sceneبشكل ملحوظ، شارك أيضاً المستثمرين الملاك ذوي الخبرة الواسعة في قطاع الرعاية الصحية في الجولة.

تأسست Wellx في عام 2022، وتهدف إلى ثورة في قطاع التأمين من خلال نهجها الفريد في تقديم برامج التأمين المخصصة على العافية. تستفيد هذه البرامج من علم السلوك والتقمص لخلق خدمة جذابة ومركزة على العميل بشكل كبير. ستسمح الأموال المجمعة للشركة بالاستكشاف أكثر في مجال الابتكار، خاصة في مجال التدريب الذكي والتكنولوجيا الناشئة الأخرى.

يمكّننا التمويل من تسريع خططنا للنمو وتوسيع قاعدة عملائنا في جميع أنحاء المنطقة” قال الرئيس التنفيذي لشركة  Wellx، فايبهاف كاشياب. وأكد أن التركيز الرئيسي سيكون على تحسين خدمات الشركة وعرض قيمتها لعملائها.

وكجزء من استراتيجية التوسع، تهدف Wellx إلى جذب المواهب العالمية وتطوير تجارب العملاء المبتكرة. وقالت دكتورة أنوشكا باتشافا، المؤسسة المشاركة والضابط الأول للمنتجات في الشركة، إنهم يتطلعون إلى قيادة التغيير في الصناعة من خلال تقديم تجارب تأمين سلسة وشخصية توفر قيمة استثنائية للعملاء.

تضم Wellx بالفعل أكثر من 15,000 عضو مؤمن عليهم وقد شاركت مع شركات معروفة مثل  Dubai National Insurance، وSalama، وNational Life، بالإضافة إلى عمالقة اللباقة البدنية مثل WHOOP، وFitbit، وFittMeals.

تمثل جولة التمويل الأخيرة لـ Wellx مرحلة مهمة للشركة الناشئة، وتسلط الضوء على الإمكانيات الكبيرة للابتكار التكنولوجي في قطاعي العافية والتأمين. سيمكن رأس المال الجديد الشركة من تسريع النمو وابتكار خدمتها ومواصلة تقديم القيمة لعملائها وشركائها على حد سواء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى