أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك الكويت الوطني يحصد جائزة أفضل مزود لخدمات أسواق الصرف في الكويت للعام 2022

في الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة جلوبل فاينانس العالمية

الجائزة تأكيد على ريادة البنك في تقديم أفضل الحلول والخدمات عالية الجودة لعملائه

– الوطني يجني ثمار استثماراته الضخمة في تطوير بنيته التحتية

البنك يمتلك أفضل كفاءات مصرفية ساهمت في حصد الجائزة على مدى 10 أعوام متتالية

فاز بنك الكويت الوطني وللعام العاشر على التوالي بجائزة أفضل مزود لخدمات أسواق الصرف في الكويت للعام 2022، وذلك في الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة جلوبل فاينانس العالمية المتخصصة والذي تضمن استطلاع آراء محللي القطاع المصرفي والمدراء التنفيذيين للشركات والمتخصصين في مجال التكنولوجيا حول العالم.

وتضمنت معايير اختيار الفائزين بجائزة أفضل مزودي خدمات الصرف لعام 2022 عدة عوامل من بينها: حجم المعاملات والحصة السوقية، ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء، والأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة. كما وضعت جلوبل فاينانس أيضًا في الاعتبار آراء محللي القطاع والمديرين التنفيذيين والمتخصصين في مجال التكنولوجيا.

وقامت مجلة جلوبل فاينانس بإعلان أسماء الفائزين بالجائزة ضمن الاستبيان الثاني والعشرين على مستوى 113 دولة وسبع مناطق جغرافية مختلفة على مستوى العالم، بالإضافة إلى إعلان الفائزين بجائزة أفضل مزودي أبحاث وتحليلات أسواق الصرف وتقنية تداول العملات الأجنبية.

ووقع الاختيار على بنك الكويت الوطني كأحد أفضل البنوك على مستوى العالم ومن بين الأفضل في منطقة الشرق الأوسط وذلك لتوفيره خدمات أسواق الصرف الأجنبي إلى جانب بنوك ومؤسسات مالية عالمية كبرى مثل Citibank ، HSBC، BBVA،Société Générale

ويشكل الفوز بهذه الجائزة المرموقة وللعام العاشر على التوالي تأكيداً جديداً على ريادة البنك محلياً وإقليمياً في تقديم أفضل الحلول المصرفية المبتكرة لعملائه.

وإضافة إلى ذلك يجني الوطني ثمار استثماراته الضخمة في تطوير بنيته التحتية وذلك بهدف تقديم خدمات عالية الجودة لعملائه وذلك إلى جانب استثماراته في كوادره البشرية التي تعد أفضل الكفاءات المصرفية والتي ساهمت في حصد هذه الجائزة على مدى 10 أعوام متتالية.

وأكدت الاضطرابات التي خلفتها جائحة كورونا خلال العامين الماضيين على صعيد التجارة العالمية وسلاسل التوريد حول العالم، على مدى أهمية وجود شريك مصرفي بحجم بنك الكويت الوطني والذي يملك شبكة وبصمة جغرافية واسعة تمكنه من مساندة ودعم عملائه وتقديم حلول واسعة تساعدهم على تخطي هذه الاضطرابات.

ويذكر أن مجموعة الخزينة تعمل وبشكل دؤوب على تنمية قاعدة العملاء العالمية وتواصل السعي إلى تطوير المنصات الإلكترونية لتداول العملات الأجنبية لتلبي كافة احتياجات عملاء البنك، بالإضافة إلى توفير حلول التحوط والمنتجات الاستثمارية التي تلبي الاحتياجات الخاصة للعملاء مع توسيع نطاق المنتجات الاستثمارية التي يقدمها البنك. 

 والجدير بالذكر أن مجلة جلوبل فاينانس العالمية التي تأسست في العام 1987 وتتخذ من نيويورك مقراً لها تعد من أعرق المجلات المتخصصة في قطاعي التمويل والاقتصاد ويبلغ عدد قرائها أكثر من 50 ألفاً من المديرين التنفيذيين ومسؤولي القرارات الاستثمارية والاستراتيجية في المؤسسات المالية في 193 دولة حول العالم.

وتجري المجلة سنوياً العديد من الاستبيانات حول الابتكار والربحية للبنوك والمؤسسات المالية حول العالم يتم على إثرها اختيار الأفضل على المستوى الإقليمي والعالمي.

ولمزيد من المعلومات حول جائزة أفضل مزود لخدمات أسواق الصرف للعام 2022 الصادرة عن مجلة جلوبل فاينانس يرجى زيارة الموقع الالكتروني:  https://www.gfmag.com/

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق