أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك الكويت الوطني يطلق تحديثات لبرنامج خدمة الوطني عبر الموبايل

يأتي برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل في مقدمة الخدمات التي تقدم للعملاء طريقة سهلة ومريحة لإتمام المعاملات بكل سرعة وسهولة في أي وقت ومن أي مكان، لذا يعمد بنك الكويت الوطني باستمرار إلى تطوير هذه الخدمة، وإضافة التحديثات باستمرار، بما يوفر للعملاء إمكانية القيام بالعديد من المعاملات بأنفسهم ومن دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

وأطلق البنك في الأيام القليلة الماضية مجموعة من التحديثات، من إمكانية تحديث بيانات العملاء، بما في ذلك رقم الموبايل والبريد الإلكتروني دون الحاجة إلى زيارة الفرع، من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل، وكذلك تم إطلاق خدمة الحصول على رقم الانتظار بالفرع إلكترونيا eQMatic عن طريق البرنامج، كما أطلق البنك حملة لمكافأة عملائه على استخدام برنامج التحويل من تلقي الرسائل النصية إلى خدمة الإشعارات.

تحديث البيانات

وفي إطار حرص البنك على توفير أحدث الخدمات الرقمية التي تساهم في إتمام العملاء كل معاملاتهم براحة وسهولة وضمان الحفاظ على سلامتهم، أطلق «الوطني» التحسين الجديد لخدمة تحديث البيانات عن طريق برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، ضمن التحديثات التي يشملها الإصدار الجديد للبرنامج.

ويمكن لعملاء «الوطني» تحديث بياناتهم، بما في ذلك رقم الموبايل والبريد الإلكتروني، دون الحاجة إلى زيارة الفرع من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل. ولضمان أمان وسرية المعلومات الشخصية للعملاء، يقوم أحد موظفي مركز خدمة الوطني الهاتفية بالاتصال بالعميل الذي قام بتحديث بياناته عن طريق الموبايل خلال يوم عمل واحد من تحديث البيانات، للتأكد من هويته والبيانات الجديدة التي قام بتحديثها.

رقم الانتظار بالفرع إلكترونياً

وقام البنك بإطلاق خدمة الحصول على رقم الانتظار بالفرع إلكترونياً eQMatic عن طريق خدمة برنامج الوطني عبر الموبايل.

وتوفر الخدمة الجديدة على عملاء البنك الوقت الذي يمكن قضاؤه داخل الفرع لإنهاء معاملاتهم بأقل مدة ممكنة، كما تساهم في تخفيف الزحام داخل الفرع، وذلك في إطار حرص «الوطني» على تقديم تجربة أكثر راحة للعملاء، بالإضافة إلى الحفاظ على سلامتهم.

الجدير بالذكر أنه يمكن لعملاء البنك حجز موعد لزيارة أي من فروع البنك بطريقة سهلة عن طريق الصفحة الخاصة بالخدمة، من خلال الموقع الإلكتروني للبنك nbk.com، أو من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل، حيث يتم تأكيد حجز الموعد بنجاح من خلال استلام العميل رسالة عبر البريد الإلكتروني.

التحويل لخدمة الإشعارات

ويسعى بنك الكويت الوطني إلى تعزيز اعتماد عملائه على قنوات البنك الرقمية في إنهاء معاملاتهم وتشجيعهم على استخدام حلول الدفع الإلكترونية. وفي هذا الإطار عمد البنك إلى إطلاق حملة تتيح لمن يقوم بالتسجيل في برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل أو التحويل من تلقي الرسائل النصية إلى خدمة الإشعارات فرصة الدخول في سحب والحصول على جوائز مميزة، في إطار حرص «الوطني» على مكافأة عملائه على مدار العام، من خلال باقة متنوعة من الحملات، والسحوبات، والجوائز التي يتم تصميمها لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وتمتد الحملة التي تنطلق من 26 أبريل لمدة ثلاثة أشهر حتى 8 يوليو 2021، وتتيح للعملاء الدخول في سحب مرتين شهريا على جوائز متميزة من شركة هواوي في حالة التسجيل لمرة واحدة في برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل أو التحول من الرسائل النصية إلى خدمة الإشعارات بالبرنامج، وكذلك يتيح فرصة دخول السحب لكل العملاء الذين قاموا بالتحويل إلى خدمة الإشعارات منذ إطلاقها في نوفمبر الماضي.

بهذه المناسبة، قالت مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في بنك الكويت الوطني هالة الشعيبي: «نسعى إلى إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها عملاؤنا، ونهدف إلى توفير كل السبل التي تساهم في تحقيق راحتهم وسرعة إتمام معاملاتهم، ونعتمد في ذلك على خدمة برنامج الوطني عبر الموبايل التي نسعى إلى تطويرها باستمرار وإضافة المزيد من الخدمات والتحسينات إليها».

وأضافت الشعيبي: «ستساهم خدمة الحصول على رقم الانتظار بالفرع إلكترونيا eQMatic، عن طريق خدمة برنامج الوطني عبر الموبايل، في تحسين تجربة زيارة الفرع بشكل كبير، والتي تأتي في إطار جهودنا لتوفير خدمات رقمية أكثر تطورا لعملائنا، واتخاذ ما يلزم من إجراءات للحفاظ على سلامتهم».

وأكدت التزام «الوطني» بالحفاظ على سلامة عملائه وسرية وأمن بياناتهم الشخصية بالتزامن مع حصولهم على أكثر الخدمات المصرفية وحلول الدفع تطورا، لذلك يعد تحديث البيانات من أهم العوامل المساعدة في ذلك الشأن، لافتة إلى التزام «الوطني» بمكافأة عملائه، وتشجيعهم على استخدام الخدمات الرقمية، وخاصة من شريحة الشباب، الأكثر اعتمادا على حلول الدفع الإلكترونية والخدمات الرقمية التي تناسب أسلوب حياتهم.

الجدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني أضاف عشرات الخدمات والتحديثات الجديدة إلى برنامج الوطني عبر الموبايل خلال الفترة السابقة، والتي ساهمت في زيادة معدل رضا العملاء، حيث مكنتهم تلك التحديثات من إنهاء كل معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة، ومن بينها خدمة تقسيم الفاتورة، واستلام الإشعارات بكل المعاملات التي تتم على حسابات العملاء.

وتمكن خدمة الوطني عبر الموبايل العملاء من القيام بالعديد من المعاملات المصرفية بسرعة وسهولة، ومن أبرز المعاملات التي يمكن إتمامها من خلال هذه الخدمة تحويل الأموال محلياً ودولياً، خدمة الوطني للدفع السريع، خدمة المدفوعات الإلكترونية، إضافة مستفيدين جدد، زيادة حد التحويل الشهري، الاطلاع على المعاملات المصرفية، وسداد مستحقات البطاقة الائتمانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق