أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك الكويت الوطني يطلق حملته الصيفية ويتيح لعملائه فرصة الفوز بـ 9 سيارات “Tesla Model 3”

الحملة الأولى من نوعها في الكويت

يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه على مدار العام عن طريق مواصلة إطلاق الحملات الفريدة والاستثنائية التي تتيح لهم فرصة دخول السحوبات والفوز بجوائز تم تصميمها وفقاً لتطلعاتهم. وفي هذا الإطار، أطلق الوطني حملته الصيفية السنوية للعام 2021، والتي تمكن العملاء من الفوزبـ 9 سيارات Tesla Model 3.

وتعد الحملة التي يطلقها البنك هذا الصيف الأولى من نوعها في الكويت.

ويمكن لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة الحصول على فرصة دخول السحب والفوز بواحدة من 7 سيارات Teslaعند استخدام البطاقات خلال الحملة التي انطلقت مطلع يونيو 2021 وتنتهي في31 ديسمبر 2021 كما يتيح البنك للطلاب ممن يقوموا بتحويل المكافأة الطلابية إلى بنك الكويت الوطني والتقدم بطلب لإصدار بطاقة الشباب الوطني مسبقة الدفع الحصول على ثلاثة فرصلدخول السحب وربح سيارتي Tesla Model 3.

وتزداد فرص حاملي بطاقات الوطني الائتمانية ومسبقة الدفع المؤهلة لدخول السحب عند استخدامها محلياً ودولياً حيث يحصل العميل على فرصة واحدة مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه محلياً وفرصتين عند استخدام البطاقات المؤهلة خارج الكويت.

والبطاقات المؤهلة لدخول السحب هي:

  • بطاقة Visa Platinum الوطني الائتمانية
  • بطاقة Visa Signature الوطني الائتمانية
  • بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية
  • بطاقة Visa Signature الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية
  • بطاقة Visa Infinite الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية
  • بطاقةVisa Infinite Privilege الوطني الائتمانية
  • بطاقة Visa Platinumالوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مسبقة الدفع
  • بطاقة World Mastercardالوطني الائتمانية
  • بطاقة Platinum Mastercard الوطني الائتمانية
  • بطاقة مايلزWorld Mastercardالوطني الائتمانية
  • بطاقة World Elite Mastercard الوطني الائتمانية
  • بطاقة UEFA Champions League World Mastercardالائتمانية من الوطني
  • بطاقةUEFA Champions League Platinum Mastercard مسبقة الدفع من الوطني

وبهذه المناسبة قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني السيد/ محمد العثمان: “حملتنا هذا الصيف استثنائية بالكامل وقد تم تصميمها لتناسب تطلعات كافة عملائنا بما تتضمنه من عروض وسحوبات وجوائز حصرية مميزة”.

وأضاف العثمان: “نسعى أن نكون الأقرب لعملائنا الشباب والتعرف على احتياجاتهمبشكل تفصيلي بما يدعم جهودنا لتلبية احتياجاتهم ويساعدنا على تصميم العروض والمكافآت التي تلائم أنماط حياتهم إلى جانب ما نقدمه من خدمات وحلول دفع رقمية تعد الأكثر تطوراً في الكويت”.

وأكد العثمان حرص الوطني على إثراء التجربة المصرفية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية من خلال ما توفره لهم من أسلوب حياة مميز، وفرصة المشاركة في الحملات الفريدة والاستثنائية على مدار العام والتي طالما تلقى استحساناً وتفاعلاً منهم.

ومع عودة الحياة لطبيعتها، أطلق بنك الكويت الوطني باقة متنوعة من المكافآت الاستثنائية لعملائه والتي تشمل حملات الاسترداد النقدي ومكافآت تحويل الراتب وغيرها من العروض والسحوبات الحصرية التي لاقت قبول واستحسان ملحوظ من العملاء.

وتٌعد بطاقات الوطني الائتمانية الطريقة الأمثل لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العميل الكثير من المزايا وخاصة عند التسوق وإتمام المشتريات باستخدامهاإضافة إلى برنامج مكافآت الوطني، برنامج مايلز الوطني، وكذلك خدمة حماية المشتريات، خدمة تمديد فترة الضمان والكثير غيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق