أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

بنك الكويت الوطني يعلن الفائز بالسحب الربع سنوي لحساب الجوهرة بمبلغ 250,000 دينار كويتي

خلال فعالية مميزة بمجمع الأفنيوز لاقت إقبالاً وتفاعلاً كبيراً من الحضور

 

يواصل بنك الكويت الوطني عقد الفعاليات المميزة لسحوبات حساب الجوهرة الربع سنوية وذلك في إطار حرصه على حصول عملائه على تجربة استثنائية تتضمن مجموعة حصرية من السحوبات والجوائز التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم. 

وفي ثالث سحب ربع سنوي هذا العام، أقام البنك فعالية تضمنت مجموعة من الأنشطة التفاعلية مع العملاء والحضور واختتمت بإجراء السحب في مجمع الأفنيوز، حيث تم الإعلان عن فوز عبدالرحمن حمد غانم آل علي بمبلغ 250,000 دينار كويتي. وذلك بحضور عبدالعزيز أشكناني ممثلاً عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي بنك الكويت الوطني وممثل عن شركة “ديلويت” العالمية.

بدأت الفعالية من خلال إطلاق مسابقة على حساب تويتر الخاص بالبنك للرد على تساؤل بعنوان: “من الشخص الذي ستقوم بدعوته إلى العشاء في حال فزت بسحب الجوهرة الربع سنوي على جائزة 250,000 د.ك؟”” وتقديم جوائز نقدية تبلغ قيمتها 250 دينار كويتي للفائزين وفقاً لسحب عشوائي على الإجابات.

صاحب السحب الذي تم إجراؤه في مجمع الأفنيوز فعالية مميزة لاقت تفاعلاً غير مسبوق من الحضور من زوار الأفنيوز، حيث تفاجأ الحضور بتواصل الإعلامية/ بيبي الخضري معهم من خلال شاشة لا تحمل علامة تجارية تدل على البنك وتوجيه بعض الأسئلة لهم ليدخلوا في مسابقة ويفوزوا بجوائز متنوعة. 

وكان البنك قد أجرى خلال شهر سبتمبر سحوبات الجوهرة الأسبوعية، حيث فاز بمبلغ 5,000 دينار كويتي كلٌ من: أحمد غسان ملا علي، رحاب سيد ابو غريبه والقاصر خالد حسن الكندري.

وبهذه المناسبة قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، السيد/ محمد العثمان: “يعد حساب الجوهرة أحد الركائز الأساسية لبرنامجنا الخاص بمكافأة عملائنا والذي يأتي ضمن استراتيجيتنا لإثراء التجربة المصرفية التي تضم خدمات مصرفية متميزة وحلول رقمية متطورة ومكافآت استثنائية”.

وأضاف العثمان: “نلتزم بتلبية كافة ما نقدمه من مكافآت وخدمات لاحتياجات عملائنا وتطلعاتهم ولذلك نحرص على التواصل المستمر للوقوف بدقة على تلك الاحتياجات والتطلعات”. 

وأكد العثمان أن الفعاليات المميزة التي يعقدها الوطني تعكس حرص البنك على الاحتفاظ بمكانته الرائدة بوصفه الأقرب إلى عملائه كما أعرب عن سعادته بالعودة لعقد الفعاليات المتميزة والتواصل المباشر معهم مرة أخرى.

واختتم العثمان قائلاً: “فعالياتنا الخاصة بالسحب الربع سنوي لحساب الجوهرة تأتي ضمن استراتيجيتنا لتحقيق الشمول المالي وترسيخ ثقافة الادخار”.

ومن جانبه، أعرب الفائز عن سعادته باستلام الجائزة، وتوجه بالشكر إلى بنك الكويت الوطني متمنياً للبنك دوام النجاح والازدهار. كما أكد على كونه عميلاً للبنك منذ العام 1995 حين كان عضواً بنادي أصدقاء زينة. 

هذا ويدخل عملاء الجوهرة تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5,000 دينار كويتي أسبوعياً و125,000 دينار كويتي شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250,000 دينار كويتي ربع سنوياً، حيث أن كل 50 دينار كويتي يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

يمكن فتح حساب الجوهرة بكل سهولة من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل أو من خلال زيارة أقرب فروع بنك الكويت الوطني.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح حساب الجوهرة 400 دينار كويتي والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به لكل عميل هو 500,000 دينار كويتي. وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينار كويتي في الحساب. ويقدم بنك الكويت الوطني منذ العام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية والربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2,200,000 دينار كويتي سنوياً.

لمزيد من المعلومات حول حساب الجوهرة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني nbk.com

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق