أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك الكويت الوطني يقدم جوائز متميزة للمشاركين في سباق الوطني للجري الذي ينطلق 4 ديسمبر

يتضمن سحب على سيارة نيسان اكستيرا تقدمة الشريك الاستراتيجي مجموعة البابطين

التركي: سباق رياضي مختلف رسالته ثابته دائماً “من أجل مجتمع أكثر صحة ووعياً”

ينظم بنك الكويت الوطني أكبر مهرجان رياضي في الكويت يوم السبت 4 ديسمبر 2021 ويعد لهذا اليوم برنامجاً حافلاً يتضمن العديد من المفاجآت والجوائز القيمة للمشاركين والمتسابقين.

ويتضمن البرنامج تتويج المتسابقين الستة الأوائل من الفئات المشاركة من النساء والرجال بالإضافة الى السحب على سيارة نيسان اكستيرا مقدمة من مجموعة البابطين، الشريك الاستراتيجي للسباق، إلى جانب مفاجآت وفعاليات مسلية اخرى.

ويستمر التسجيل على الموقع الالكتروني nbk.com/nbkrun. بينما سيتم فتح مقر التسجيل الخاص باستلام أرقام المتسابقين أبوابه ابتداء من يوم الثلاثاء 30 نوفمبر ولغاية يوم الخميس 2 ديسمبر من الساعة 3 ظهراً ولغاية 9 مساء في حديقة الشهيد القاعة متعددة الاستخدامات في المرحلة الأولى بجانب ستاربكس.  

يتعين على كل متسابق الالتزام بارتداء رقم السباق الذي استلمه، حيث يتميز الرقم باحتوائه على شريحة ذكية تسمح للجنة المنظمة للسباق معرفة مركز كل متسابق. وتتوزع جوائز المراكز الثلاثة الأولى لكل من النساء والرجال كالآتي: 1000 دينار، 700 دينار و500 دينار على التوالي.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول في إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي، أن الجميع مدعو للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الأكبر على مستوى الكويت والذي يعمد من خلاله البنك إلى تنظيم فعالية تتضمن العديد من الفعاليات التي يستمتع بها جميع المشاركين. 

وأضاف التركي، ان تلك النسخة من السباق الذي لطالما اعتدنا عليه سابقاً عندما كان شعاره للمشي بدلاً من الجري حالياً متمسكاً برسالته الأساسية حيث كرس مفهوم الرياضة لحياة وصحة أفضل على مدى 25 عاماً كما نجح في حشد آلاف المشاركين من مختلف الأعمار وهذا ما نتطلع إليه يوم 4 ديسمبر حيث ينتظرنا يوم رياضي حافل بالعديد من النشاطات والفعاليات والمفاجآت حيث سيقام حفل ختامي ضخم في نهاية السباق في شاطئ الشويخ.

ويشار إلى أن السباق يفتح مجال المشاركة لمن عمره 15 عاماً وما فوق. وتبلغ مسافة السباق 11 كيلومتراً، حيث ستكون نقطة انطلاق السباق للنساء والرجال من الجزيرة الخضراء في تمام 8:30 صباحاً والانتهاء في حديقة شاطئ الشويخ على شارع الخليج العربي بجانب مبنى الـKPC ذهابًا باتجاه واحد فقط.  

ويأتي سباق الوطني للجري في إطار المبادرات الاجتماعية التي دأب البنك الوطني على تنظيمها سنويا تأكيداً على نهجه الثابت في تنمية المجتمع. وتشمل مبادرات الوطني مختلف الفعاليات الاجتماعية والانسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق