غير مصنف

بنك الكويت الوطني ينظم يوماً وظيفياً بالتعاون مع الهيئة العامة للقوى العاملة

شكل منصة مهمة للبنك للتعرف عن كثب على الكفاءات والمواهب الوطنية

 

الكوهجي: الفاعلية تؤكد حرص الوطني المستمر على دعم الكوادر الوطنية الشابة وتأهيلهم لسوق العمل

– الوطني يفخر بكونه أكبر مؤسسات القطاع الخاص الكويتي توظيفاً للعمالة الوطنية

تأكيداً على حرصه المستمر على دعم الكوادر الوطنية الشابة وتأهيلهم لسوق العمل، نظم بنك الكويت الوطني وبالتعاون مع الهيئة العامة للقوى العاملة يوماً وظيفياً خاصاً بتوظيف العمالة الوطنية بالقطاع الخاص وذلك في مقر الهيئة بمنطقة الرقعي وبحضور مدير عام الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطني السيد/ عماد العبلاني.

 

وبهذه المناسبة قالت مدير التعيينات في مجموعة الموارد البشرية لبنك الكويت الوطني غدير الكوهجي:”شكلت مشاركة الوطني في هذه الفعالية تأكيداً على سياسته الداعمة للكوادر الوطنية من أجل تحقيق طموحاتها إضافة إلى كونها منصة هامة للبنك للتعرف عن كثب على الكفاءات والمواهب الوطنية التي يسعى لضمها إلى منظومته الاحترافية”.

 

وأوضحت الكوهجي أن موظفي مجموعة الموارد البشرية في البنك قاموا بإجراء المقابلات والرد على جميع الاستفسارات المطروحة من قبل الطلاب الذين أجروا عملية تعبئة نموذج التوظيف الخاص بالوظائف الشاغرة والمتاحة، وذلك في إطار حرص البنك على تشجيع هؤلاء الخريجين على الالتحاق بالقطاع المصرفي.

 

وأشارت إلى أنه وخلال اليوم الوظيفي تم توظيف نحو 20% من إجمالي المتقدمين في إدارات البنك المختلفة، مؤكدة على أن البنك يبحث عن الكوادر والمواهب البشرية التي تتمتع بروح الابتكار ولديها الشغف والحافز للتطور الوظيفي.

 

وأضافت أن الوطني يفخر بكونه أكبر مؤسسات القطاع الخاص الكويتي، توظيفاً للعمالة الوطنية بنسبة تبلغ 74.3%، مشيرة إلى أن البنك يحافظ على دوره التاريخي ومسئوليته المجتمعية بتوظيف واستقطاب الكفاءات الوطنية.

 

وأكدت على أن الوطني يدعم كوادره الشابة لتتبوأ مواقع قيادية داخل البنك وهو ما يجعل الوطني المؤسسة المفضلة للتعيين بين أوساط الكويتيين حديثي التخرج بالإضافة إلى الباحثين عن مستقبل وظيفي واعد بما يتميّز به البنك من موارد وبرامج تواكب المعايير العالمية وتساهم في صقل مهارات وكفاءات الشباب.

 

هذا وتلتقي جهود بنك الكويت الوطني في استقطاب الكفاءات الوطنية بخططه التطويرية والتدريبية الساعية للاستثمار بالكوادر الوطنية وإعداد جيل مصرفي واعد. ويحرص البنك على تقديم سلسلة من الدورات التدريبية والبرامج الأكاديمية المحترفة باعتباره من رواد المؤسسات المصرفية في الكويت التي تبنّت تنظيم برامج تدريبية للشباب.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق