أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

بنك الكويت الوطني يوزع العيادي عن طريق سيارات السحب الآلي المتنقلة خلال ساعات الحظر

يحرص بنك الكويت الوطني على مشاركة كل شرائح المجتمع في الاحتفال بالمناسبات والأعياد على مدار العام.

وفي هذا الإطار، نظم البنك فعالية خاصة ضمن المبادرات والفعاليات المميزة التي قام بها خلال شهر رمضان المبارك، حيث وزع القرقيعان على الأطفال ضمن فعالية ضمت جوائز مميزة على هواة رياضة المشي، وكذلك توزيع العيادي عن طريق سيارات السحب الآلي المتنقلة.

واستمرت الفعالية لأيام تنقلت فيها بين المناطق المخصصة للمشي في المناطق المختلفة، وشهدت تفاعلاً مميزاً من كل الشرائح العمرية، وإقبالا ملحوظا على الحصول مبكراً على العيادي.

وتميز توزيع القرقيعان هذا العام بمشاركة الأطفال بشكل خاص، وتصميم جديد يسمح لهم بكتابة قصص خاصة بهم على الهدايا التي يوزعها البنك.

وللاستفادة من ساعات السماح بالمشي خلال فترة الحظر، قدم «الوطني» جوائز مميزة خلال فعالياته اليومية من خلال تحدي الأفراد على تجاوز 10,000 خطوة أثناء المشي.

وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة الفروع المحلية في البنك علي الملا: «نحرص في البنك على مشاركة عملائنا في الاحتفال بالمناسبات والأعياد، في إطار التزامنا بإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها».

وأكد الملا أن «الوطني» أول بنك في الكويت يوفر خدمة العيادي لعملائه من خلال سيارات السحب الآلي المتنقلة، والتي تم توفيرها في العديد من المناطق كجزء من تلك الفعالية المميزة.

وأشار إلى أن تصميم كل مبادرات «الوطني» خلال شهر رمضان وفي جميع المناسبات تتم تماشياً مع احتياجات العملاء، وفي إطار سعي البنك إلى التشجيع على اتباع الممارسات الصحية، خصوصا في ظل ما نشهده من ظروف استثنائية.

واختتم الملا مؤكداً حرص البنك على اتباع كل إجراءات السلامة في جميع الفعاليات التي ينظمها في إطار تنفيذه للتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية المختصة.

وحرص «الوطني» منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد على تقديم كل الدعم لعملائه من خلال قنواته المختلفة، وفروعه المنتشرة، إضافة إلى القنوات الرقمية مثل خدمة «الوطني» عبر الموبايل وخدمة الوطني عبر الإنترنت، فضلاً عن خدمة التواصل مع الوطني وخدمة الوطني عبر WhatsApp على 1801801 أو حتى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، إذ تتم الإجابة عن جميع الاستفسارات بأسرع وقت ممكن.

هذا، ويحرص البنك أيضاً على نشر المعلومات والإرشادات الخاصة بكل ما يتعلق بهذه المرحلة من خلال حسابات البنك عبر مواقع التواصل الاجتماعي nbkgroup، والتي تلاقي تفاعلاً لافتاً من قبل العملاء.

وينظم «الوطني» خلال الشهر الفضيل مبادرات غير مسبوقة تستهدف دعم الصفوف الأمامية والفئات الاجتماعية الأكثر تأثراً بتبعات الجائحة، إلى جانب مواصلة التزامه بشكل عام تجاه برامجه الاجتماعية الأخرى في مجالات الصحة والتعليم والشباب وغيرها جنباً إلى جنب مع أهداف التنمية المستدامة، تماشياً مع الظروف الصحية الراهنة، والتزاماً بالتعليمات والإرشادات الصحية العامة للحماية من فيروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق