أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك الكويت الوطني يوفر لعملائه خصومات حصرية من «يوريكا»

يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم أفضل الخدمات، والمكافآت والعروض الحصرية لعملائه على مدار العام، بما يتناسب مع أنماط حياتهم المتنوعة باختلاف شرائحهم.

وفي هذا الإطار، يوفر البنك لعملاء “الذهبي”، الخدمات المصرفية المميزة والخدمات المصرفية الخاصة، وعروضاً حصرية شهرياً بالتعاون مع “يوريكا”.

وبمقدور عملاء البنك الاستفادة من العروض الشهرية التي تقدم لأيام محدودة من خلال الشراء عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق “يوريكا”، عند الدفع باستخدام بطاقات Visa الوطني الائتمانية المؤهلة، التي تشمل: بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني- الخطوط الجوية الكويتية “نادي الواحة” الائتمانية وبطاقة Visa Signature الوطني- الخطوط الجوية الكويتية “نادي الواحة” الائتمانية.

وشملت الخصومات التي استمرت 3 أيام خلال يوليو الماضي المنتجات التالية: خصماً حتى 15 في المئة على هاتف iPhone 12 Pro، 15 في المئة على سماعات آبل AirPods Pro وآبل iPad 10.2”، هذا بالإضافة إلى خصم 10 في المئة على سماعات بلوتوث JBL.

وبهذه المناسبة، قالت نورة النجار، المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في “الوطني”: “تشكل مكافأة العملاء ركيزة أساسية في استراتيجية البنك، الذي يحرص دائماً على إطلاق الحملات المميزة على مدار العام، وبما يواكب تطلعاتهم ويلبي متطلبات حياتهم العصرية”.

وأضافت قائلة: “نعد عملاءنا بالمزيد من العروض والمكافآت الاستثنائية التي تمنحهم تجربة مصرفية تناسب أسلوب حياتهم، وضمن أفضل الشروط والمزايا التفضيلية، كما ندعوهم إلى ترقب عروضنا المقبلة لأغسطس الجاري”.

وأكدت النجار أن بطاقات “الوطني” الائتمانية توفر مزايا وعروضاً حصرية لحامليها، بما يتماشى مع اهتمامات عملائه، والتي يتعرّف عليها البنك بفضل تواصله المستمر معهم، ما يساهم في توفير الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة وإثراء تجربتهم المصرفية.

وتعتبر بطاقات Visa الوطني الائتمانية الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العملاء الكثير من السهولة والمزايا، خصوصاً عند التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية، ومنها برنامج مكافآت الوطني، وبرنامج مايلز الوطني، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات وخدمة تمديد فترة الضمان.

كما توفر بطاقات Visa الوطني الائتمانية أسلوب حياة مميزاً، وفرصة للمشاركة في الحملات الفريدة والاستثنائية على مدار العام، والتي طالما تلقى استحساناً وتفاعلاً من العملاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق