أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك الكويت الوطني يوفر لعملائه عروض “العودة للمدارس” حصرياً من “يوريكا”

تشمل خصومات لغاية 20 % على باقة متنوعة من المنتجات

يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه على مدار العام بما يتناسب مع أنماط حياتهم المتنوعة. وفي هذا الإطار، يوفر البنك لعملاء باقة الذهبي والخدمات المصرفية المميزة والخدمات المصرفية الخاصة عروض حصرية شهرياً بالتعاون مع “يوريكا”.

يمكن لعملاء الوطني الاستفادة من العروض الشهرية والشراء من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق “يوريكا” خلال أيام محددة كل شهر وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات Visa الوطني الائتمانية المؤهلة، التي تشمل: بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني- الخطوط الجوية الكويتية “نادي الواحة” الائتمانية وبطاقة Visa Signature الوطني- الخطوط الجوية الكويتية “نادي الواحة” الائتمانية.

وتشمل الخصومات التي تستمر لمدة ثلاثة أيام خلال شهر نوفمبر:

  • خصم 20% على جهازApple MacBook Air 2020
  • خصم 20% على جهاز Apple iPad Pro 2021 12.9” 128 GB WiFiرمادي
  • خصم 10% على Apple AirPodsPro مع علبة شحن لاسلكي
  • خصم 10% على طابعة Smart Tank 519 Wireless All-in-one
  • خصم 15% على علبة حبر HP
  • خصم 8% على علبة حبر HP ثلاثية الألوان (أزرق سماوي، أرجواني وأصفر)
  • خصم 15% على هاتف Samsung Galaxy S21Ultra سعة 256 GB وسعة 512 GB أسود وفضي
  • خصم %10 على ساعة Samsung الذكية

 

وبهذه المناسبة قالت نورة النجار، المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني: “نحرص على التعاون مع العلامات التجارية الرائدة لما يثمر ذلك التعاون من تقديمنا عروض ومكافآت حصرية لعملائنا”.

وأضافتنورة النجار “نسعى إلى توفير عروض حصرية ومميزة لعملائنا على مدار العام وذلك في إطار حرصنا على تلبية احتياجاتهم وحصولهم على تجربة مصرفية شاملة واستثنائية”.

وأكدتنورة النجارعلى التزام البنك بتوفير مزايا فريدة ومتنوعة لعملائه من حاملي بطاقات الوطني الائتمانية ومواصلة التواصل معهم للتعرف على تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم.

وتعد بطاقات Visa الوطني الائتمانية الطريقة الأمثل لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العملاء الكثير من السهولة والمزايا، وخاصة عند التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية ومنها برنامج مكافآت الوطني، برنامج مايلز الوطني، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات وخدمة تمديد فترة الضمان.

كما توفر بطاقات Visa الوطني الائتمانية أسلوب حياة مميز، وفرصة للمشاركة في الحملات الفريدة والاستثنائية على مدار العام والتي طالما تلقى استحساناً وتفاعلاً العملاء.

وللمزيد من التفاصيل حول البطاقات الائتمانية لبنك الكويت الوطني، يمكن زيارة nbk.com

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق