أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك برقان يجدد الرعاية البلاتينية لدوري اتحاد الفروسية الكويتي

تأكيدالدعمه الاستراتيجي للرياضة والشباب

أعلن بنك برقان عنرعايته البلاتينية للنسخة الأولى من بطولة قفز الحواجز التي ينظمها اتحاد الفروسية الكويتي. وتأتي رعاية البنك لبطولة الاتحاد تأكيدالدعمه الاستراتيجي للأنشطة والمبادرات الرياضية لتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت، وذلك في إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية الذي يركز على تمكين مختلف فئات المجتمع في العديد من المجالات.

تستمربطولة قفز الحواجز طيلة فترة موسم أنشطة اتحاد الفروسية الذي ينطلق في شهر نوفمبر 2021 وينتهي في أبريل 2022. وتشهد البطولة مشاركة قرابة 300 رياضي مختص في قفز الحواجز يمثلون العديد من أندية الفروسية العامة والخاصة من مختلف أنحاء الكويت. وسيتم في إطار البطولة تنظيم ثماني مسابقات في ثلاثة أندية مختلفة هي نادي الصيد والفروسية، ومركز الكويت للفروسية، ونادي المسيلة للفروسية.

وصرحت السيدة خلود الفيلي، رئيس دائرة الاتصالات التسويقية لمجموعة بنك برقان، تعليقا على هذه الرعاية قائلة “نحن فخورون في بنك برقان بدعم الاتحاد الكويتي للفروسية ورياضات الفروسية بشكل عام نظرًا لتراثها العريق الراسخ وارتباطها القوي بالهوية الثقافية في الكويت. كما تؤكد هذه الرعاية حرص البنك على تشجيع جميع الأنشطة الرياضية وتحفيز الشباب على وجه الخصوص لممارستها والتميز فيها نظراً لمساهمتها الكبيرة في تنمية قدراتهم وتعزيز طاقتهم والحفاظ على صحتهم البدنية والنفسية”.

وأضافت الفيلي “يأتي تنظيم هذه البطولة متزامنا مع عودة الحياة الطبيعية في الكويت بعد رفع القيود المفروضة بسبب انتشار وباء كورونا ،والتي توقفت معها الأحداث الرياضية الكبرى. ويعكس دعم بنك برقان لهذا الحدث الرياضي الهامّ التزامنا بدمج قيم مسؤوليتنا الاجتماعية التي تركز على تعزيز تنمية المجتمع في جميع أعمالنا، التي لا تقتصر على تقديم الخدمات المصرفية، بل تمتد أيضًا إلى دورنا الفعال في دفع التغيير الإيجابي والتقدم لصالح جميع أفراد المجتمع الكويتي”.

يواصل بنك برقان، باعتباره مؤسسة مالية رائدة، التركيز على التعاون مع المنظمات والمؤسسات العاملة في مجالات التنمية والاستدامة الرئيسية بما في ذلك البيئة والرياضة والتعليم والصحة من أجل تحقيق نفس الأهداف النبيلة التي تؤثر بشكل إيجابي على ازدهار الكويت. ولطالما برهن البنك على إيمانه الراسخ بالدور المهم الذي يلعبه قطاع الرياضة من خلال دعمه المتواصل للرياضيين والفرق الكويتية في جميع المجالات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق