أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك بوبيان رعى ماراثون طب العائلة 19 الجاري في حديقة الشهيد 

دعماً منه للقطاع الصحي 

تماشياً مع استراتيجية مسؤوليته الاجتماعية للتشجيع على ممارسة الرياضة، رعى بنك بوبيان ماراثون طب العائلة 2022 والذي انطلقت فعالياته في حديقة الشهيد بتنظيم من الجمعية الطبية الكويتية بهدف  دعم الفعاليات الاجتماعية الهادفة لتعزيز مفهوم الاستدامة المجتمعية ذات الأهداف الرياضية والصحية والبدنية من أجل صحة وحياة أفضل للجميع. وجاءت رعاية البنك تقديرا منه ودعماً للقطاع الصحي في الكويت بمختلف شرائحه وتقديرا لجهود الرائعة التي يبذلها .

‏‎وأوضحت عضو اللجنة المنظمة للماراثون وأمين صندوق رابطة طب العائلة وعضو في لجنة الصحة النفسية التابعة لبرنامج طب العائلة التدريبي الدكتورة  طيبه الحسن ، أن الحدث كان يتضمن سباق للجري بمسافة ٥ كيلومتر ويليه مسابقات رياضة مختلفة، بمشاركة أكثر من ٣٠٠ شخص من الطواقم الطبية في الكويت وطلبة مركز العلوم الطبية وعائلاتهم، مشيرة ان الماراثون يُعد نتاج تعاون بين رابطة أطباء العائلة والممارسين العامين وبرنامج طب العائلة التدريبي وبدعم من الجمعية الطبية الكويتية.

‏‎وأشارت إلى ان اختيار حديقة الشهيد لإقامة فعاليات الماراثون باعتبارها من الاماكن المفتوحة التى تلقى اقبالاً كبيراً من الجميع لممارسة رياضة الجري والمشي، وأن من اهم ما يهدف اليه الحدث زيادة الوعي بأهمية ممارسة الرياضة وأثرها على الصحه النفسية و الجسدية.

‏‎وتقدمت الدكتورة الحسن بالشكر لبنك بوبيان لدعمه للماراثون وهو ما يؤكد مساندته لكافة الأنشطة والفعاليات المجتمعية في إطار دوره الاجتماعي المميز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق