أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

بنك بوبيان موجود الآن على Apple Business Chat

أعلن بنك بوبيان، أن خدماته أصبحت متوافرة للعملاء من خلال Apple Business Chat، والتي تُعد طريقة جديدة يمكن للناس من خلالها التواصل مع الأعمال باستخدام تطبيق الرسائل المتاح على أجهزة آيفون وآيباد وماك وساعة أبل.

وقد صرَّح عبدالله التويجري، الرئيس التنفيذي– الخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية، بأن “Apple Business Chat تُعد إحدى أقوى قنوات الرسائل المباشرة وأكثرها جاذبية لعملائنا”.

وأضاف: “العديد من عملائنا مستخدمون لأجهزة آيفون، وبناءً على ذلك Apple Business Chat ستجعل من عملية تواصلهم مع بنك بوبيان أمراً سهلاً مثل تبادل الرسائل مع الأهل والأصدقاء”.

ويمكن لعملاء “بوبيان” أن يستخدموا Apple Business Chat للحصول على جميع الرسائل الخاصة بالعمليات المصرفية على حساباتهم وبطاقاتهم، إضافة إلى الرسائل الإعلامية بالكويت أو أي مكان في العالم بمجرد الاتصال بالإنترنت، كما يمكن للعملاء من خلال تطبيق الرسائل على جميع أجهزة أبل الحصول على معلومات بشكل آمن من خلال المحادثة الكتابية مع مساعدنا الرقمي “مساعد”، مثل أسباب حجز المبالغ ومعلومات حول التاريخ القادم لتحويل الراتب وخدمات التداول، وأن يتعرفوا على معدلات أسعار الصرف، وتحديد أقرب الفروع إليهم، وغيرها من خدمات ومنتجات البنك.

كما يمكن للعملاء التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء بشكل مباشر لطرح أي أسئلة. ولتفعيل Apple Business Chat، يمكن للعملاء الضغط على أيقونة “رسائل أبل” على تطبيق بوبيان، وستفتح لكم نافذة محادثة بشكل فوري مع أحد ممثلي “بوبيان” في تطبيق رسائل أبل.

وتتاح Apple Business Chat لمستخدمي الأعمال حول العالم على جميع أجهزة أبل (1.65 مليار جهاز نشط).

وتم دمج Apple Business Chat مع مزايا وخدمات نظام iOS الأساسية وتطبيق الرسائل. وباستخدام Apple Business Chat، يمكن للعملاء بشكل سلس وآمن استخدام خرائط Apple المعتادة وApple Pay وروزنامة أبل وSpotlight ومحفظة أبل لتقديم خدمة مميزة ومفيدة للعملاء.

وتم تنفيذ المشروع باستخدام تكنولوجيا “Corezoid Hyperautomation Engine”، بالتعاون مع شركة Middleware الأميركية. وتم تسجيل شركة Corezoid كمزود خدمات رسائل لدى شركة أبل، لتسجيل الأعمال في Apple Business Chat.

وإضافة إلى Apple Business Chat، تعمل منصة Corezoid للدردشة الآلية مع كل من Google Business Chat وشركة Viber وTelegram وFacebook Messenger وWhatsApp for Business وLine وSender وأي منصة واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة أخرى.

وقد صرَّح ماكس بوندار، كبير مسؤولي المنتجات في شركة Middleware، قائلاً: “العمل مع خدمات التراسل الفورية يُعد بمنزلة خطوة أولى جيدة نحو بناء (أساس رقمي) للشركة على Corezoid”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق