أخبار العالمأخبار عاجلة

بنك بوبيان يحدّث تطبيقه الخاص بعملائه من الشركات

في إطار سعيه المتواصل لتقديم أعلى مستويات الخدمات المصرفية الرقمية لعملائه، أعلن بنك بوبيان طرح النسخة المطورة للخدمات الرقمية عبر الإنترنت، مع تحديث التطبيق التفاعلي الخاص بالهواتف الذكية الخاص بعملائه من الشركات بمختلف أحجامها.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات للبنك، عبدالسلام الصالح “في ظل التطورات السريعة والمتلاحقة، أصبح على البنوك أن تواجه التحديات التي تتعلق بتقديم مستويات مختلفة من الخدمات والمنتجات لعملائها الباحثين عن الأفضل في عالم أصبح مرتبطاً بالتكنولوجيا الرقمية بصورة كبيرة”. وأضاف أن هذه النقلة المهمة، سواء في تحديث تطبيق بوبيان الجديد للشركات وتطوير الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت، ستمكّن عملاء البنك من الشركات من الحصول على خيارات متعددة من المنصات الرقمية التي تمكّن الشركات من الحصول على كل الخدمات والمعاملات في أسرع وقت وأقل جهد وبأعلى مستويات الأمان وسرية المعلومات والبيانات، وبعبارة أخرى، الحصول على غالبية خدمات البنك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وأكد أن غالبية الخدمات المصرفية الرقمية التي نقدمها للعملاء عبر هذه المنصات تم تطويرها وتحديثها لمواكبة التغيرالملحوظ في القطاع المصرفي، إيمانا من البنك بضرورة مواكبة التطورات التي تتعلّق بالخدمات المصرفية الرقمية، التي زادت أهميتها خلال جائحة كورونا.

ولفت الصالح إلى أن وجود تطبيق تفاعلي للأجهزة الذكية الخاص بالشركات يمثّل إضافة جديدة للإنجازات التي واصل البنك تحقيقها في السنوات الأخيرة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، ليشكل مع النسخة المطورة للموقع الإلكتروني ما يمكن أن يطلق عليه (منصة الخدمات الرقمية) للشركات، والتي تمكنهم من القيام بكل المعاملات المهمة واليومية بكل سهولة ويسر، وبأعلى مستويات الأمن وسلامة البيانات والمعلومات.

وأشار إلى أن العملاء الذين يمكنهم الاستفادة من هذه المنصات الرقمية هم جميع الشركات بكل أحجامها، سواء الكبيرة أو المتوسطة والصغيرة، إضافة إلى المشروعات الناشئة باعتبارها تمثّل مستقبل الاقتصاد الكويتي.

ولفت إلى أن الخدمات التى يمكن الحصول عليها كثيرة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، إتمام كل عمليات التحويل بين الحسابات والاطلاع على كشوف الحسابات والمرابحات والبطاقات المختلفة وتحويل الرواتب وخدمة الدفع الإلكتروني وغيرها، وذلك بشكل ميسر وسهل للاستخدام.

كما يتضمن ذلك أيضا خاصية التسجيل عبر المنصة الرقمية وتعديل كلمة السرّ، وكذلك خاصية إصدار والاطلاع على كشوف الاستخدام وحركة الحسابات لأيّ فترة زمنية، إلى جانب الكشوف الخاصة بالبطاقات وكشف الرواتب والصلاحيات الممنوحة للمندوبين، ومن أهم الخصائص الجديدة إمكانية الاطلاع وإدارة الحسابات بين الشركة الأم والشركات التابعة، وكذلك خاصية التحويل لمرة واحدة بسرعة وسهولة من دون إضافة مستفيد دائم، وغيرها من الخدمات الخاصة بالشركات لخلق بيئات خالية من الورق.

من ناحية أخرى، قال الصالح: “في ظل النمو الهائل للأجهزة الذكية بمختلف أشكالها والإقبال على استخدامها في مختلف نواحي الحياة اليومية، أصبح لزاماً علينا توجيه المزيد من الاستثمار إلى الخدمات المصرفية التي تقدم عبر هذه المنصات”.

وأضاف: “لا يمكنهم بأيّ حال من الأحوال تجاهل النمو المذهل والسريع الذي يشهده استخدام الأجهزة الذكية بمختلف أشكالها في الوصول إلى الخدمات المختلفة، لاسيما في دولة مثل الكويت تصنّف على أنها من أعلى الدول استخداماً للإنترنت والأجهزة الذكية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق