أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك بوبيان يطلق تحدي الفلس الذي يُمكن العميل من توفير حتى 1336 دينار من خلال 20 فلساً يومياً

لتشجيع العملاء على التوفير والادخار

 

سعياً منه لتشجيع العملاء على التوفير وإمكانية وضع خطط تمكنهم من القيام بعمليات توفير يومية بسيطة، أطلق بنك بوبيان تحدي من نوعه جديد لأول مرة على مستوى البنوك الكويتية تحت اسم ( تحدى الفلس ) .

 

وقال مدير تطوير المنتجات بإدارة الخدمات الرقمية في البنك عبدالعزيز الوزانان التحدي بسيط ويعتمد على قيام العميل من خلال تطبيق بوبيان بعمليات توفير يومية تبدأ من 10 فلوس وتتضاعف يومياً بحيث تخصم من حسابه ويتم تجميدها في نفس الحساب ومع نهاية العام أي بعد 365 يوم فان المبلغ الإجمالي المتجمع للعميل سيصل إلى حوالي 668 دينار.

 

واضاف أنه في حال اختيار العميل لتحدي 15 فلس فان المبلغ سيصل إلى حوالي 1002 دينار وفي حال اختيار تحدي 20 فلس فان المبلغ يصل إلى 1336 دينار كويتي .

 

وأكد الوزان ان الهدف من التحدي هو تشجيع عملاء البنك على الادخار والتوفير انطلاقاً من مسؤولية البنك الاجتماعية في توفير خدمات ومنتجات يمكن أن يكون لها دور في بناء شخصية العميل الاستهلاكية مع تسهيل إمكانية الحصول عليها من خلال خدمات البنك الرقمية .

 

وأضاف ” يسعى بنك بوبيان دوماً إلى طرح الحلول التى تمكن العملاء وتساعدهم على التوفير والادخار لاسيما فئة الاطفال والشباب الذين يتطلب التعامل معهم طرح كافة الحلول التى تسعدهم في بناء مستقبلهم وتخلق لهم شخصية إيجابية موفرة .

 

** كيفية الحصول على الخدمة الجديدة

 

وحول كيفية الحصول على خدمة “تحدي الفلس” الجديدة، أوضح الوزان ان إعلان المشاركة موجودمن خلال الصفحة الرئيسية لتطبيق بوبيان، حيث يتم اولاً عرض فئات التحدي التي يُفضل العميل الاختيار منها بين 10 و 15 و 20 فلس بعدها سيقوم التطبيق باظهار عرض كامل يشرح كيفية عمل التحدي وإجمالي مبلغ التوفير الذي سيحصل عليه العميل بعد انتهاء فترة التحدي.

 

واشار ان التحدي يبدأ في اليوم التالي مباشرة بعد اتمام عملية الانضمام ، وعلى مدار مدة المشاركة يمكن للمستخدم متابعة ادائه بصورة يومية بجانب المبالغ التي تم توفيرها بصورة تصاعدية وذلك من خلال القسم الخاص بالتحدي في الصفحة الرئيسية لتطبيق بوبيان.

 

وأكد الوزان ان الاستمرار في تحدي الفلس ليس ضرورياً ان يستمر حتى انتهاء الفترة المحددة ، حيث يمكن للعميل الانسحاب من استكمال التحدي وانهاءه فوراً عبر اختيار “انهاء التحدي” بعدها يتم ارجاع كامل المبلغ الذي تم توفيره في حساب العميل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق