أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك بوبيان يعلن شراكته الاستراتيجية مع جامعة دووك الأمريكية Duke  University-CE  

الرومي: الشراكة أولى ثمار Boubyan Business School  لدعم الكوادر الوطنية في بوبيان 

أعلن بنك بوبيان عن توقيع شراكة استراتيجية بالتعاون مع جامعة دووك DUKE  الأمريكية لإطلاق البرنامج التدريبي الخاص بإعداد القادة داخلياً في بنك بوبيان وتعزيز مهاراتهم القيادية لمواكبة التطورات والتحديات في المرحلة الحالية التي تعزز الخدمات الإلكترونية والرقمية. 

وقال المدير التنفيذي لإدارة تطوير وإدارة المواهب في بنك بوبيان عبدالعزيز الرومي “إن شراكتنا مع جامعة دووك الأمريكية جاءت بالتزامن مع التطورات المتسارعة والمتلاحقة التي يشهدها قطاع الأعمال الرقمي حالياً في دولة الكويت وحول العالم مع سعي بنك بوبيان المتواصل نحو تقديم كافة السبل لدعم وتحفيز كوادره البشرية وتبني أفضل الممارسات في تطوير موارده البشرية.”

**برنامج القادة أولى برامج Boubyan Business School

 

وأضاف “من هذا المنطلق جاءت هذه الشراكة مع واحدة من أفضل الجامعات في مجال التدريب والتطوير المهني في العالم من خلال برنامج القادة والذي يعد أول البرامج التدريبية المندرجة تحت Boubyan Business School التي أطلقها البنك مؤخراً.”

 

يذكر أن Boubyan Business School يعتبر مشروعاً ابتكارياً وهو الأول من نوعه على مستوى دولة الكويت والمنطقة ككل، حيث يعمل مثابة مظلة تنطوي تحتها العديد من الأكاديميات والدورات التدريبية التي تستهدف جميع شرائح الموظفين.

ويضم المشروع أربع أكاديميات فرعية ومجموعة من الأكاديميات تختص الأولى بالتكنولوجيا والثانية بالإبداع والابتكار وإدارة التغيير بينما تختص الثالثة بالخدمات المصرفية الشخصية والأخيرة بالقيادة والإدارة.

 

** البرنامج الأول من نوعه 

 

وحول برنامج القادة أوضح الرومي أنه يعد الأول من نوعه الذي تقدمه جامعة دوك  والذي يهدف إلى تأهيل الكوادر البشرية في بنك بوبيان خاصة في قطاع المنتجات الرقمية المصرفية وذلك عبر الاطلاع على أحدث التطبيقات الإدارية والقيادية في البنوك الرقمية وبناء وتعزيز الفكر والتخطيط الاستراتيجي وبناء فرق العمل الناجحة للارتقاء بمستوى المؤسسة ذاتها.

 

وأضاف أن هذا البرنامج يعد المرحلة الأولى من رحلة التطور لقادة بنك بوبيان والتي تهدف إلى خلق فريق عمل قيادي فعَال يسعى إلى إنجاح الاستراتيجية التوسعية للبنك وتعزيز قيمه لتقديم منتجات وخدمات أفضل للعملاء.

 

وأشار إلى أن توجه بنك بوبيان الرقمي الحالي يتماشى مع محاور برنامج قيادة آّلية تطوير القادة من خلال منصة دوك الرقمية التعليمية والتوجيه التنفيذي مما يعزز قيمة البرنامج للمشاركين ويتناسب مع متطلبات العمل.

 

** تغيير المفاهيم التقليدية 

 

وأوضح الرومي “تمكن بنك بوبيان خلال السنوات الأخيرة من تغيير الكثير من المفاهيم المتعلقة بالخدمات والمنتجات المصرفية لاسيما تلك التي تعتمد على التكنولوجيا الرقمية والتي ستكون المحرك الرئيسي لمتغيرات الصناعة المصرفية مستقبلاً خاصة في ظل استمرار آثار جائحة كورونا وزيادة الإقبال على الخدمات الرقمية.”

 

واكد الرومي “إننا في بنك بوبيان ملتزمون دائما تجاه مواردنا البشرية وإعدادهم وتوفير كل ما يساعدهم على النهوض بالجانب الإبداعي وذلك من خلال خلق بيئة عمل تدريبية مطورة تعتمد على الارتقاء بقدراتهم وصقل مهاراتهم الوظيفية”.

 

يُذكر أن بنك بوبيان يعتبر من البنوك الرائدة على مستوى المنطقة في العمل على تطوير وزيادة مهارات وخبرات موظفيه من خلال دوراته التدريبية المتميزة، مما ساهم في خلق المزيد من الولاء بين الموظفين للمؤسسة التي ينتمون إليها وذلك من خلال التعاون مع مؤسسات تدريبية وجامعات محلية وعالمية عريقة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق