أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمالالكويت

بنك بوبيان ينفذ عمليات إخلاء وهمية بالتعاون مع وزارة الداخلية في إطار برنامج الامن والسلامة 

تمت بنجاح كبير 

في إطار استعدادات بنك بوببان التى تتعلق بمنظومة الامن والسلامة نظمت دائرة الامن والسلامة في البنك عمليات إخلاء وهمي في عدد من المباني الرئيسية للوقوف على مدى جاهزية فريق البنك في التعامل مع حالات الطوارىء ان وقعت لا قدر الله وذلك بحضور ممثلي وزارة الداخلية .

وقال مساعد المدير العام لإدارة الخدمات يحيي الناصر أن هذه العمليات جاءت في إطار خطة البنك المتكاملة لتنفيذ عمليات إخلاء وهمية للتعرف على جاهزية موظفي البنك إلى جانب الاستعدادات الخاصة بدائرة الامن والسلامة. 

واضاف ” يتبع بنك بوبيان في جميع مبانيه سواء الرئيسية او فروعه المنتشرة بأنحاء الكويت أعلى مستويات الامن والسلامة العالمية ” مشيداً في الوقت نفسه بالتعاون من قبل الجهات الحكومية المعنية والتى لا تتوانى عن تقديم كل خدماتها وخبراتها للبنك في هذا المجال . 

وأوضح الناصر ” تضع الإدارة العليا للبنك سلامة موظفينا وعملاءنا على رأس اولوياتها ومن هذا المنطلق نسعى دوماً إلى تحقيق أعلى مستويات الجاهزية والاستعداد لحالات الطوارىء التى يمكن ان تواجهنا لا قدر الله ” . 

واضاف ” يمثل الاستثمار في مجال الامن والسلامة اهم المجالات التى نحرص عليها سواء من خلال الاستثمار في الموارد البشرية المعنية بذلك او المعدات والاجهزة التى يمتلكها البنك والتى تعتبر الاحدث على مستوى العالم ” .

من ناحية اخرى اشاد الناصر باستعدادات موظفي بنك بوبيان في التعامل اثناء هذه العمليات حيث تم إنهاء الإخلاء في وقت قياسي وبأقل من الوقت المقدر للعملية وهو ما يؤكد مدى جاهزيتهم واستعدادهم لحالات الطوارىء لا قدر الله .  

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق