أخبار العالمأخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

بنك وربة يطلق حزمة من خدمات المحفظة الرقمية

أعلن بنك وربة إطلاق خدمة الدفع الجديدة لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية من ماستركارد باستخدام هاتف Samsung Pay، وساعات Fitbit Pay وGarmin Pay الذكية، في إطار حرصه على توفير أفضل الخدمات الرقمية لعملائه.

وقال محمد الشريف، رئيس المجموعة الرقمية في «وربة»، إن «هذه الخدمة الجديدة تمكّن عملاءنا الآن من الدفع عن طريق الأجهزة التي تدعم تقنية التواصل قريب المدى NFC باستخدام هاتف Samsung Pay وFitbit Pay وGarmin Pay داخل الكويت وخارجها».

وأضاف الشريف أن هذه الخدمة الآمنة تُعد جزءا من عدة خدمات اعتاد عملاء البنك على استخدامها في عمليات الدفع دون تلامس، موضحا أن «وربة» استطاع من خلال الخدمات والمنتجات الرقمية المتعددة التي تمت إتاحتها على التطبيق أن يثبت أنه الأقرب لعملائه، والأكثر فهما لاحتياجاتهم اليومية.

وأشار إلى أن الإبداع والابتكار يمثلان ركيزة أساسية في نموذج عمل البنك، وقد «حافظنا بثبات في السنوات الأخيرة على تطوير الابتكار، وخدمات العملاء. وللمحافظة على الأفضلية في السوق، واصل البنك طرح خدمات ومنتجات مصرفية جديدة ومبتكرة، إضافة إلى تطوير ما هو متوافر».

وأكد الشريف أن «الجانب الإبداعي لخدماتنا ومنتجاتنا مبني على أساس فهم واقعي لاحتياجات العملاء، واهتمام كبير بطموحاتهم، مع مواكبة متطلبات العصر، والتطورات المتسارعة التي يشهدها عالمنا، لاسيما تداعيات أزمة كورونا، التى غيَّرت الكثير من مسارات حياتنا اليومية».

وأوضح أنه تزامنا مع ذلك، أصبح هناك حاجة مُلحة لاستخدام طرق الدفع الرقمية المبتكرة، التي تعتمد على تقنية التواصل قريب المدى، منعاً للاستخدام المباشر للنقود أو الأدوات، تماشياً مع توجهات وتعليمات السُّلطات الصحية، وبنك الكويت المركزي.

وأفاد الشريف بأن أبرز ما يميز خدمات ومنتجات «وربة»؛ السهولة والبساطة اللتان يتمتع بهما، حيث يمكن من خلال استخدام خدمات Samsung Pay وFitbit Pay وGarmin Pay أن تخضع جميع مشتريات العميل للحماية من عمليات الاحتيال، من خلال التسوق الآمن، ما يوفر مستوى حماية إضافيا لعملاء البنك.

ونوه إلى أن خدمة Samsung Pay التي تتوافر في نحو 25 دولة حول العالم، منها الكويت، تمكن للمستخدمين عرض آخر 10 معاملات، إضافة إلى العديد من الخدمات المصرفية المبتكرة.

وتابع: «كما يمكن للمستخدمين تسجيل 6 بطاقات في الجهاز الواحد، وهذه الخدمة ستكون متاحة لدى أي تاجر لديه محطة بيع تدعم تقنية NFC».

وأشار الشريف إلى «أننا في بنك وربة نركز جهودنا على ما نقدمه لعملائنا، من منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة يتم تصميمها بما يتناسب مع متطلبات العملاء، وأنماط حياتهم المتنوعة»، موضحا أن «وربة» نجح في تحقيق قفزات كبيرة من الخدمات المصرفية الرقمية، مؤكدا مواصلة الجهود في مواكبة آخر المستجدات في التكنولوجيا المالية والرقمية.

ولفت إلى أن ما قام به «وربة» خلال السنوات الثلاث الأخيرة من طرح الكثير من الخدمات والمنتجات في السوق الكويتي لهو محل فخر واعتزاز، حيث كان سبَّاقاً في كثير من الأحيان نحو طرح المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية بصورة مبتكرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق