أخبار عاجلةأسواق الأسهماقتصاد وأعمال

“بوبيان” يرعى المعرض الوظيفي الافتراضي للهيئة العامة للتعليم التطبيقي

أعلن بنك بوبيان عن دعمه ورعايته لمعرض الفرص الوظيفية والدراسية الرابع الذي الذي أنطلق أمس الاحد تحت رعاية رعاية وزير التربية د.علي المضف وتنظمه الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب افتراضياً حتى 25 نوفمبر الحالي.

وقال المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني ان المعرض يمثل فرصة للمشاركة في الفعاليات التى من شأنها أن تزيد من معرفة الشباب لاسيما الذين على وشك التخرج أو حديثي التخرج بالعمل المصرفي بصفة عامة والعمل في بنك بوبيان على وجه الخصوص كونه يتمتع ببيئة عمل مختلفة ومميزة ” .

وأضاف ” اننا في بوبيان نفتخر دائماً كوننا الاكثر جذباً للعمالة الوطنية مع توفير كافة السبل والامكانيات لهم من اجل صقل مهاراتهم والعمل على تطويرها بجانب الارتقاء بمستوى نشر ثقافة الاستثمار التكنولوجي بين الشباب الكويتي بما يسهم في تعزيز التطور والنمو في التكنولوجيا والابتكار لديهم” .

وأوضح الرحماني ان بنك بوبيان يعتبر واحداً من اهم البنوك التى يضعها الشباب الكويتي الطموح في اولوياته الوظيفية بسبب المناخ الذي يوفره البنك للمزيد من الإبداع والابتكار وإطلاق الطاقات الشابة ، مؤكدأ ان الاهتمام بالموظفين وتنمية مواهبهم يأتي ضمن الاولويات والقيم الخمس لبنك بوبيان وهي “التركيز على العملاء، الاهتمام بالموظفين، الإبداع والابتكار، النزاهة و العمل الجماعي”.

وأضاف أنه تم من خلال المعرض التواصل مع الشباب الراغب في العمل القطاع المصرفي عموماً وبنك بوبيان على وجه الخصوص حيث تم تقديم شرح كامل لهم عن طبيعة العمل في بوبيان وما يميزها واختلافها عن بقية المؤسسات الاخرى خاصة ما يتعلق بجانب دعم الشباب ومنحهم فرص الإبتكار والابداع .

يذكر ان الهيئة تنظم المعرض سنوياً إنطلاقاً من رغبة الهيئة باستهداف فئة الشباب خريجي طلبة المدارس والمعاهد والكليات والجامعات والطلبة المتوقع تخرجهم والباحثين عن فرص وظيفية ودراسية لتوعيتهم وارشادهم إلى خيارات التعليم والتوظيف المتاحة بسوق العمل بقطاعاته المختلفة وتحقيقاً لأحد أهم أهداف الخطة التنموية للدولة وهو دعم التنمية البشرية والمجتمعية من خلال توفير فرص عمل مناسبة لخريجي التعليم بكافة مستوياته .

وتم إنشاء موقع الكتروني خاص به من خلاله يمكن لجميع الجهات الحكومية والخاصة المشاركة بعرض فرص العمل المتوفرة بسوق العمل الوطني وفرص الاستكمال الدراسي ، كما يقدم للحضور فرصة التواصل المباشر مع هذه الجهات مما يوفر الوقت والجهد معاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق